البروچ للإنشاء والتعمير مكاتب للبيع فى سيكستي ايكونيك تاور

مكاتب للبيع فى سيكستي ايكونيك تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116801
9,717,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,717,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
123,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
79 م2
رقم الطابق:
11
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد سيكستي ايكونيك تاور أحدث مشروعات المطور العقارى البروچ للإنشاء والتعمير بالعاصمة الإدارية الجديدة فى مصر، حيث يتميز هذا المشروع بموقعه المتميز بجوار الحي الحكومي وبجوار المركز المالى العالمى المصرى، ويتكون من 61 طابق، ويحتوى على متاجر تجارية ومكاتب وشقق فاخرة.

يتميز سيكستي ايكونيك تاور بإطلالته الرائعة على النيل وجزيرة الجزيرة، وقربه من مجمع الحي الحكومي الجديد والمراكز التجارية العالمية، ويوفر المشروع وحدات مقسمة إلى شقق سكنية ومكاتب تجارية، بالإضافة إلى مساحات مناسبة للترفيه والاسترخاء، وأيضاً يحتوى على ميزات تقنية حديثة.

يحتوي المشروع على وحدات سكنية تتراوح بين 62 متر مربع و 170 متر مربع، وتتميز الوحدات السكنية في سيكستي ايكونيك تاور بأنها توفر إطلالات رائعة على النيل والمدينة من شرفاتها، كما تحتوي على تشطيبات فاخرة ومصممة بعناية، كما يحتوي المشروع على مكاتب تجارية فريدة ومتميزة تتراوح مساحتها بين 58 متر مربع و 150 متر مربع، وتحتوي على ميزات عالية التقنية مثل نظام تدفئة وتكييف الهواء المركزي والإضاءة بالإضافة إلى نظام الأمان المراقب.

يستفيد السكان من خدمات المشروع المتكاملة، حيث يوفر العديد من وسائل الترفيه والاسترخاء مثل حمام سباحة مغطى ونادي رياضي متكامل الخدمات، بالإضافة إلى مسارات المشي ومناطق الجلوس فى الهواء الطلق ومناطق للحدائق، كما يحتوي المشروع على سيارات بالتحكم عن بعد بالإضافة إلى الأمن ونظام مراقبة 24 ساعة.

تعد سيكستي ايكونيك تاور مشروع رائع وفريد من نوعه، حيث يجمع بين الموقع المتميز والمناظر الخلابة والخدمات المتكاملة التي توفرها، ويتميز بإسلوب حياة فاخر وحديث فى قلب العاصمة الإدارية الجديدة بمصر.