محل للبيع فى سيكستي ايكونيك تاور البروچ للإنشاء والتعمير

محل للبيع فى سيكستي ايكونيك تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB110848
20,150,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
20,150,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
310,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
65 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يهدف هذا المقال إلى تقديم معلومات دقيقة وموضوعية حول سيكستي ايكونيك تاور في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.

يعد سيكستي ايكونيك تاور برجاً شاهقاً موجوداً في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر التي تخضع حالياً للإنشاء. بمجرد الانتهاء منه، سيصل ارتفاع البرج إلى 385 متراً، مما يجعله أعلى مبنى في أفريقيا وواحداً من أعلى المباني في العالم. تم تطوير البرج من قبل شركة Sixty Group المقرّها في دبي، والتي تتحمل مسؤولية العديد من المشاريع الأخرى البارزة في الشرق الأوسط.

من المتوقع أن يشمل البرج مجموعة من وسائل الراحة الفاخرة، بما في ذلك مطاعم عالية المستوى، وسبا فاخر، وحمام سباحة على السطح، فضلاً عن مجموعة من الوحدات المكتبية والسكنية. يقول إن البرج مصمم بتصميم مستوحى من العمارة المصرية القديمة، مع لمسة حديثة وأنيقة.

من المهم ملاحظة أن البرج ما زال قيد الإنشاء، وغير معروف متى سيكون جاهزاً للاستخدام. كأي مشروع بناء كبير، فإن هناك دائماً تحديات غير متوقعة وتأخيرات يمكن أن تُسبب تأخير في الانتهاء من المشروع.

على الرغم من عدم اليقين حول تاريخ الانتهاء من البرج، إلا أن سيكستي ايكونيك تاور أصبح بالفعل رمزاً للطموحات الكبرى للعاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تتمتع المدينة بتصميم مستدام وذكي وحديث سيكون قادراً على استيعاب ملايين الأشخاص عندما يتم تطويرها بالكامل.

كمحامي، من المهم ملاحظة أن الاستثمار في مثل سيكستي ايكونيك تاور يحمل المخاطر الكامنة، وخاصةً في ظل عدم اليقين حول تاريخ انتهائه. يجب على المستثمرين القيام بعملية استكشاف دقيقة قبل الاستثمار في هذا المشروع، بما في ذلك مراجعة شروط أي عقود، وتقييم الاستقرار المالي لشركة Sixty Group، والتشاور مع محترف قانوني للتأكد من فهمهم بالكامل للمخاطر المحتملة والمكافآت للاستثمار في مشروع تطوير كهذا الضخم.