فيلا للبيع بالتقسيط في سيزونز

5 غرف فلل للبيع فى سيزونز القاهرة الجديدة

5    4
رقم الإعلان: GB92701
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
886 م2
مساحة المبنى:
469 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
View Of Landmark
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

قدم Hassan Allam Properties ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، مفهوم المواسم المركبة في أحدث مشروع لها في القاهرة الجديدة. يهدف هذا المفهوم المبتكر إلى تزويد السكان بتجربة معيشية فريدة تجمع بين أفضل ما في العالمين - خصوصية وأمن مجتمع مسور ، والجو النابض بالحياة لمدينة صاخبة.

تعتبر مواسم المركبات في الأساس أحياء مختلفة داخل المجتمع الأكبر ، ولكل منها طابعها المتميز ووسائل الراحة. يمكن للمقيمين اختيار الحي الذي يناسب نمط حياتهم وتفضيلاتهم ، سواء كانوا يفضلون بيئة هادئة وهادئة أو جو أكثر حيوية واجتماعية.

يسمى "The Grove" في الحي الأول في مجمع Seasons "The Grove" ، وهو مصمم لتقديم تجربة معيشة هادئة وهادئة تحيط بها المساحات الخضراء المورقة والحدائق ذات المناظر الطبيعية. يتميز The Grove بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك النادي ، وحمام سباحة ، وصالة رياضية ، ومسار الركض ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام.

الحي الثاني ، "الحديقة" ، قيد التطوير حاليًا ، ومن المقرر أن يقدم أسلوب حياة أكثر نشاطًا واجتماعية. ستضم الحديقة حديقة سنوية مع بحيرة ، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وملعب كرة قدم ، وملعب كرة سلة. سيكون هناك أيضا نادي ، والسباحة