سيزونز القاهرة الجديدة فلل للبيع

فلل 5 غرف للبيع فى سيزونز - القاهرة الجديدة

5    4
رقم الإعلان: GB76820
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
886 م2
مساحة المبنى:
469 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
View Of Landmark
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

لعل مقابلة مؤسس كمبوند سيزونز والمطور العقاري حسن علام ستسلط الضوء على جمالية وجودة المشاريع العقارية التي يقدمها للمستثمرين.

تخصص حسن علام في التطوير العقاري منذ سنوات عديدة، وشهدت مدينة القاهرة الجديدة مشاريعه التي تتميز بأناقتها وجماليتها. وتعتبر من أهم مشاريع السابقة مشروع "ذا امارالد باي" الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

في عام 2020، قام حسن علام بتطوير كمبوند سيزونز والذي يقع في القاهرة الجديدة، ويعد واحدًا من أهم المشاريع العقارية الحديثة في منطقة القاهرة الجديدة.

يتميز كمبوند سيزونز بالتصميم الحديث والفريد، والذي يتم تنفيذه بأحدث التقنيات المتاحة في مجال البناء والتشييد، وذلك بما يضمن جودة ودوام الأعمال والتميز في الجمال.

يتكون كمبوند سيزونز من 1000 وحدة سكنية، تم إنشاؤها على مساحة إجمالية قدرها حوالي 40 فدانًا، وتضم هذه الوحدات شقق فاخرة وفيلات مستقلة، وهي مخصصة للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن الراحة والأمان في مكانهم المقدس.

كما يضم الكمبوند العديد من الخدمات ذات المستوى العالي، مثل الحدائق الخضراء، الملاعب الرياضية والنوادي الصحية، وبالإضافة إلى ذلك، هناك مراكز تجارية ومكاتب إدارية لتلبية احتياجات السكان في الكمبوند.

إذا كنت تبحث عن مجمع سكني بموقع مثالي وتصميم حديث وخدمات عالية الجودة في القاهرة الجديدة، فكمبوند سيزونز هو المكان المثالي لك. ويمكنك الاتصال بفريق المبيعات للحصول على معلومات إضافية حول هذا المشروع العقاري المميز.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a80f84-c3f8.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632