فيلا مستقلة للبيع فى القاهرة الجديدة سيزونز

5 غرف فلل للبيع فى سيزونز القاهرة الجديدة

5    4
رقم الإعلان: GB60776
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
886 م2
مساحة المبنى:
469 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
View Of Landmark
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

سيزونز القاهرة الجديدة هو مشروع مصري بحجمه الكبير، وهو أول مشروع سياحي كبير يقع في القاهرة. يتميز المشروع بموقعه المثالي في القاهرة، ويتميز بالكثير من الخدمات المتوفرة في المشروع، مثل الأسواق والمطاعم والمحلات التجارية والمسابح والمرافق الترفيهية.

هذا المشروع يشمل بناء مجموعة من الفنادق المختلفة التي تتضمن الفنادق الخمس نجوم والفنادق الأربع نجوم والفنادق الثلاث نجوم. كما يشمل المشروع البناء على منطقة مخصصة للتسوق والمطاعم والمحلات التجارية، وتشمل المنطقة الترفيهية المحلات التجارية والمرافق الترفيهية. كما سيتم تطوير منطقة المحيطة والخدمات المتوفرة فيها للسياحة، مثل المطاعم والمحلات التجارية والمرافق الترفيهية.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم تطوير المناطق المحيطة للمشروع لتشمل المرافق الترفيهية والخدمات الترفيهية والمطاعم والمحلات التجارية. يتميز المشروع بأنه يشمل الخدمات التي تساعد السياح على الاستمتاع بإقامتهم في القاهرة، ويشمل الخدمات التي تساعدهم على الإقامة في المشروع. يوفر المشروع الخدمات المختلفة التي تساعد السياح على الاستمتاع بإقامتهم في القاهرة، مثل المطاعم والمحلات التجارية والمرافق الترفيهية.

ويمكن للسياح الاستمتاع بإقامتهم في المشروع بالاستفادة من الخدمات المتوفرة في المشروع، مثل الأسواق والمطاعم والمحلات التجارية والمسابح والمرافق الترفيهية. يشكل هذا المشروع أفضل خيار للسياح الذين يرغبون في الاستمتاع بإقامتهم في القاهرة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c192f8-e48e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632