فيلا نصف تشطيب للبيع فى القاهرة الجديدة سيزونز

6 غرف فلل للبيع فى سيزونز القاهرة الجديدة

6    5
رقم الإعلان: GB119889
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
885 م2
مساحة المبنى:
468 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعتبر مشروع "سيزونز" الذي قام بتطويره المطور العقاري حسن علام، أحد أشهر المشاريع السكنية الفاخرة في منطقة القاهرة الجديدة بمصر. يتكون المشروع من عدة فرعات تضم مناطق سكنية و تجارية وادارية ومنشآت خدمية، حيث يوفر كل ما يحتاجه السكان بكل راحة وسهولة، بالاضافة الى ضمان الخصوصية والحياة الهادئة للمقيمين.

تتميز المناطق السكنية في "سيزونز" بوجود مساحات خضراء كبيرة ومتنوعة مما يضفي عليها جو من الترف والراحة، مع تصميمات حديثة واستثنائية للوحدات السكنية، كما تحتوي على كافة الخدمات التي يحتاجها الساكن العصري مثل النوادي الرياضية والسبا وحمامات السباحة، بدون ان ننسى عن وجود مختلف الأماكن الترفيهية.

توجد مناطق تجارية وإدارية في المشروع تخدم المقيمين بكل سهولة، حيث هناك مراكز تجارية راقية ومراكز خدمية لتلبية كافة احتياجات الساكنين، ويتميز التصميم الهندسي للمكاتب والشقق الإدارية بأنه يتماشى مع الطراز الحديث والسياحي.

كما يحتوي "سيزونز" على مجموعة متنوعة من المرافق العامة ومنها المسجد والنوادي الاجتماعية والمدارس والمستشفيات، مما يجعلها منطقة سكنية مكتملة الخدمات، ويعتبر الاهتمام بمثل تلك المرافق من قبل المطور العقاري من اهم الأسباب التي تضفي على "سيزونز" جاذبية وتميز.

وتقدم "سيزونز" العديد من خيارات التمويل والدفع، لضمان الوصول المباشر لأي فرعة من فروع المشروع، حيث يعد ذلك الأمر من الأمور التي يوليها المطور العقاري اهتماماً خاصاً، أيضًا يقدم المشروع عروضًا ترويجية وحملات ترويجية في الوقت المناسب لجميع العملاء.

باختصار، مشروع "سيزونز" يعكس مستوى عالي من الجودة والتفاصيل والرفاهية المعيشية، مع كل الترفيه الذي يمكن ان يتمتع به الساكنين، و بفضل هذه الخدمات والمرافق والموقع الإستراتيجي، سيكون المشروع من بين أفضل الخيارات المتاحة للمهتمين بالعيش في أحدث تجمعات القاهرة الجديدة.