فيلا مستقلة للبيع فى سيزونز حسن علام

5 غرف فلل للبيع فى سيزونز القاهرة الجديدة

5    4
رقم الإعلان: GB104118
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
886 م2
مساحة المبنى:
469 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
View Of Landmark
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر مشروع كمبوند سيزونز في القاهرة الجديدة من أهم المشاريع العقارية التي تحظى بإقبال كبير من قبل العملاء، حيث يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق التي توفر للسكان الراحة والأمان والرفاهية.

يقع كمبوند سيزونز بموقع استراتيجي داخل القاهرة الجديدة، حيث يبعد عن مطار القاهرة الدولي 15 دقيقة، وعن وسط المدينة 30 دقيقة فقط، كما يتميز بمناطق خضراء واسعة ومساحات مفتوحة تشكل بيئة جميلة وهادئة.

يتكون المشروع من مجموعة من العقارات الفاخرة المتنوعة بين الفيلات والشقق، حيث تم تصميم كل وحدة بأحدث التقنيات والأساليب الحديثة لتلبية جميع احتياجات السكان ومتطلباتهم.

يوفر كمبوند سيزونز العديد من الخدمات والمرافق من بينها:

- بوابات الأمن والحراسة ونظام كاميرات المراقبة على مدار الساعة.
- مدارس دولية وحضانات لتلبية احتياجات الأطفال.
- نادي رياضي ومركز صحي مجهز بأحدث الأجهزة الطبية.
- حدائق ومناطق خضراء ومباني فنية ومناطق ترفيهية.
- مساحات مخصصة للشواء والاسترخاء والتنزه.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند سيزونز بالأناقة والفخامة حيث تتكون من غرف نوم فاخرة ومطابخ مجهزة بأحدث الأجهزة الكهربائية وحمامات فاخرة وشرفات واسعة تطل على المناظر الطبيعية الخلابة.

يعد كمبوند سيزونز القاهرة الجديدة خيارًا ممتازًا للعائلات الباحثة عن الأمان والراحة والرفاهية، حيث يوفر بيئة سكنية مفعمة بالحياة والحركة والجمال الطبيعي.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b8128a-d951.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632