فلل متشطبة 3 غرف للبيع فى سيزن الساحل الشمالى

فلل 3 غرف للبيع فى سيزن - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB94535
9,558,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
9,558,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
235 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند سيزن الساحل الشمالي هو أحد الكمبوندات الراقية في مصر والتي تقع في أحد أجمل مناطق الساحل الشمالي، ويتميز بأنه يجمع بين الخصوصية والرفاهية والأمان والراحة بما يتناسب مع متطلبات العائلة الحديثة.

يتكون الكمبوند من وحدات سكنية فاخرة متعددة الأحجام والتصاميم، والتي توفر الخصوصية والرفاهية لساكنيها. كما يحتوي الكمبوند على العديد من المرافق والخدمات المميزة مثل حمامات السباحة والنوادي الليلية والمطاعم والمقاهي وملاعب الجولف والتنس وملاعب الأطفال والحدائق والمناطق الخضراء الخلابة.

تم تصميم كمبوند سيزن الساحل الشمالي بأعلى معايير الجودة والتصميم المعماري الحديث والفاخر، ويتميز بموقع استراتيجي للغاية ويقع بالقرب من أشهر المدن السياحية في مصر مثل الإسكندرية ومطروح وسيدي عبد الرحمن.

يعتبر كمبوند سيزن الساحل الشمالي وجهة مثالية للمستثمرين والمشترين الذين يرغبون في الحصول على مكان رئيسي وفريد من نوعه حيث يتميز بالأمان والرفاهية والخصوصية.

باختصار، إذا كنت تبحث عن مكان فريد من نوعه وفخم في الساحل الشمالي، يمكنك الاستثمار في كمبوند سيزن الساحل الشمالي والاستمتاع بالخدمات الرائعة المتاحة والحصول على تجربة سكنية لا تنسى.