سيزن الساحل الشمالى فلل للبيع

3 غرف فلل للبيع فى سيزن الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB90605
26,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
26,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
395 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Seazen North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع على شاطئ البحر البكر ويقدم للضيوف مجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة للاستمتاع بها أثناء إقامتهم.

تتوفر أماكن الإقامة في Seazen North Coast Legypt في شكل غرف وأجنحة واسعة ومجهزة تجهيزًا جيدًا. تم تصميم كل غرفة لتزويد الضيوف بالضيوف في نهاية المطاف في الراحة والاسترخاء ، مع ميزات مثل الفراش الفخم والمفروشات الحديثة والشرفات الخاصة أو المدرجات التي توفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها.

بالإضافة إلى أماكن الإقامة الفاخرة ، تفتخر Seazen North Coast Coast Coast أيضًا بمجموعة واسعة من المرافق والأنشطة للضيوف للاستمتاع بها. يضم المنتجع حمامات سباحة متعددة ، بما في ذلك حمام سباحة كبير في الهواء الطلق وحمام سباحة داخلي ساخن ، بالإضافة إلى منطقة شاطئية خاصة حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالشمس.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون البقاء نشيطًا أثناء إقامتهم ، تقدم Seazen North Coast مصر مجموعة من مرافق الرياضة واللياقة البدنية ، بما في ذلك صالة رياضية مجهزة بالكامل ، وملاعب تنس ، ومجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية المائية مثل التجديف وركوب الأمواج والغطس.

يتميز المنتجع أيضًا بمجموعة من خيارات الطعام ، مع العديد من المطاعم والبارات التي تقدم المأكولات اللذيذة من جميع أنحاء العالم. يمكن للضيوف الاستمتاع


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2ee9c-3e9.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632