تاون هاوس متشطب للبيع بالتقسيط في سيزن

4 غرف تاون هاوس للبيع فى سيزن الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB82821
10,000,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
10,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
170 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

اهرب إلى واحة الساحل الشمالي الهادئة Seazen ، جوهرة مصر الخفية. يقع هذا الملاذ الفاخر على شاطئ البحر على طول الساحل الجميل للبحر الأبيض المتوسط ​​، وهو الوجهة المثالية لقضاء إجازتك التالية.

تحيط بـ Seazen North Coast المساحات الخضراء المورقة والمياه الصافية ، ويقدم مجموعة واسعة من الأنشطة لجميع الأعمار. سواء كنت تبحث عن الاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس على الشاطئ أو تجربة مجموعة متنوعة من الرياضات المائية ، فهناك شيء للجميع.

أماكن الإقامة في Seazen North Coast لا تشوبها شائبة ، وتضم فيلات مصممة بأناقة وشقق واسعة وبنتهاوس أنيق. كل مكان إقامة مجهز بالكامل بوسائل الراحة الحديثة ويتميز بإطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط.

خيارات تناول الطعام في المنتجع لا مثيل لها ، حيث تقدم مجموعة من المأكولات اللذيذة من جميع أنحاء العالم. سواء كنت في حالة مزاجية لتناول المأكولات البحرية الطازجة أو الأطباق الإيطالية الأصيلة أو التخصصات المصرية ، فإن Seazen North Coast لديه كل شيء.

ستحب العائلات التي لديها أطفال نادي الأطفال في المنتجع ، والذي يقدم مجموعة واسعة من الأنشطة والترفيه للأطفال من جميع الأعمار. يمكن للوالدين الاسترخاء ، مع العلم أن أطفالهم في بيئة آمنة وخاضعة للإشراف.

لأولئك الذين يتطلعون إلى البقاء نشيطين في إجازة ، يتميز Seazen North Coast بمركز لياقة بدنية على أحدث طراز وملاعب تنس وملعب للجولف في مكان قريب. يوفر المنتجع أيضًا منتجعًا صحيًا مثاليًا لبعض الراحة والاسترخاء.

Seazen North Coast هي الوجهة النهائية لأولئك الذين يسعون لتجربة أفضل ما في ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​الخلاب في مصر. استرخِ وجدد نشاطك في هذه الواحة الهادئة ، حيث تلتقي الفخامة والراحة بسلاسة. احجز إقامتك اليوم واستمتع بجمال الساحل الشمالي Seazen.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1a4e39-246.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632