فيلا مستقلة متشطبة للبيع بالتقسيط في سيزن

3 غرف فلل للبيع فى سيزن الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB78358
9,558,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
9,558,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
235 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يقع كمبوند سيزن على شاطئ البحر الأبيض المتوسط ​​في الساحل الشمالي الجميل لمصر، ويعد جوهرة ساطعة من التطورات التي تقدم الرفاهية والسكينة في وقت واحد، فهو يوفر تجربة فريدة من نوعها لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة مريح وهادئ.

تم تطوير كمبوند سيزن من قبل "ماج" التي تعد واحدة من الشركات العقارية الرائدة في مصر. يقدم كمبوند سيزن الجمال مع الرفاهية، وهو الوجهة النهائية لأولئك الذين يبحثون عن منتجع فاخر وهادئ.

ولا يمكن إلا أن نلاحظ خاصية من أهم خصائص كمبوند سيزن وهي موقعه المذهل. يقع هذا المجمع الجميل على شاطئ البحر الأبيض المتوسط ​​في مصر، ويتميز بإطلالة هادئة وجميلة على البحر. تجعل المناظر الطبيعية الخلابة لمياه البحر الأزرق اللازوردية والشواطئ الرملية الجميلة هذه التجربة لا تُنسى لأولئك الذين يبحثون عن منتجع فاخر وهادئ.

صُمم الكمبوند بشكل مثالي لتلبية مطالب سكانه. تتضمن المرافق الفاخرة مثل مسابح، ونادي رياضي حديث ، ومنتجعات صحية، وحدائق خضراء جميلة توفر جوًا هادئًا للإسترخاء. أما عن تسهيلات الرياضة فيحصل عشاق الرياضة على ملاعب التنس والكرة الطائرة وكرة السلة.

كما يوفر "سيزن" مجموعة واسعة من الأحجام والتصميمات، حيث يوفر شاليهات غرفة نوم واحدة أستثنائية، وشقق غرفتي نوم وشقق بنتهاوس ثلاثية الغرف. هذا يعني أنه ستجد دائمًا ما يناسب تفضيلاتك واحتياجاتك، سواء كنت تبحث عن مساحة شخصية لوحدك أو منزل أكبر للعائلة.

الديكورات الداخلية هي من الصعب وصفها إلا بأخذ النَّفَس، حيث تتميز بغرف فسيحة ومضاءة بشكل جيد. واختيار الألوان الهادئة والتصاميم البسيطة تجعله يشيد بأناقة عصرية راقية، في حين تترك النوافذ الكبيرة الدخول الطبيعي للضوء وتوفر مناظر خلابة للمناطق المحيطة.

فيما يتعلق بالأمن، يعتبر "سيزن" بيئة سكنية آمنة للغاية، حيث يتم حراسة المجمع على مدار اليوم بحراس أمنيين مدربين بشكل جيد، ويتم مراقبة النشاط عبر كاميرات المراقبة. ومدخل الكمبوند مجهز بالتحكم في الوصول الرقمي، بحيث يكون الدخول مسموحًا فقط للأفراد والسكان المرخص لهم.

وباختصار، يعد "سيزن" هو الوجهة النهائية لأولئك الذين يبحثون عن العيش الفاخر والهادئ في الساحل الشمالي لمصر. وبفضل موقعه الجميل والمرافق العالمية والمساكن الاستثنائية، يعد الكمبوند رمزًا للعيش الفاخر.