فلل متشطبة للبيع فى الساحل الشمالى سيزن

فلل 3 غرف للبيع فى سيزن - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB69546
14,892,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
14,892,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
235 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعد كمبوند سيزن الساحل الشمالي مصر من أبرز الكمبوندات السكنية في مصر، حيث يتميز بالعديد من المميزات التي تجعله وجهة مثالية للعيش والاستثمار.

يقع الكمبوند على بعد 109 كيلومترات غرب مدينة الإسكندرية ويمتد على مساحة تزيد عن 350000 متر مربع، حيث يوفر أكثر من 1900 وحدة سكنية مختلفة الأحجام والتصميمات.

يوفر كمبوند سيزن الساحل الشمالي مصر خدمات ومرافق متعددة، بدءًا من الشاطئ الخاص الكبير الذي يمتد على مساحة تزيد عن 1250 مترًا، والذي يضم حمام سباحة لا متناهي يطل على البحر والكثير من المرافق الأخرى التي تضمن للمتسكعين يومًا مريحًا على الشاطئ.

يضم الكمبوند أيضًا ملاعب ومرافق مختلفة لمحبي الرياضة، بما في ذلك ملعب كرة السلة، وملعب كرة القدم وملاعب تنس وكرة الطائرة الشاطئية، كما يوفر نادي الشاطئ الخاص بالكمبوند الكثير من الأنشطة المائية مثل التزلج على الماء وركوب القوارب.

وبالإضافة إلى ذلك، يتميز كمبوند سيزن الساحل الشمالي مصر بمنافذ تجارية ومقاهي ومطاعم متعددة ومرافق صحية ورياضية على اخرى للاسترخاء والاستمتاع.

بشكل عام، يمثل كمبوند سيزن الساحل الشمالي مصر وجهة مثالية للعيش الهادئ وللاستثمار، ويوفر لسكانها أسلوب حياة فاخر ومريح يلبي جميع احتياجاتهم. وبذلك، فإنه يعد خيارًا رائعًا لكل من يبحث عن الراحة والفخامة في المناطق الساحلية في مصر.