سيزن الساحل الشمالى منازل مزدوجة للبيع

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى سيزن الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB62086
13,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
13,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
195 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تعد منطقة الساحل الشمالي في مصر واحدة من أكثر الأماكن شهرةً وجاذبيةً للسياح في العالم، حيث تُعدُّ أجمل المناطق السياحية في الشرق الأوسط، وذلك بفضل جمالها الطبيعي الرائع والجو المعتدل الذي تحظى به طوال العام.

ويتزين سيزن الساحل الشمالي بالعديد من الأنشطة الترفيهية التي يمكن للزائرين الاستمتاع بها، حيث توفر المنطقة الكثير من الفرص الرائعة لأولئك الذين يبحثون عن أماكن جميلة ومريحة لقضاء بعض الوقت الهادئة والممتعة، وكذلك لمحبي الرفاهية والترفيه الفاخر.

ويستغرق العطلة الصيفية في سيزن الساحل الشمالي عادةً ما يتراوح بين 7 إلى 10 أيام، حيث يفضل الزوار مدة أطول للاستمتاع بالشواطئ الرائعة والأنشطة الشيقة المتاحة هناك. وتشمل المناسبات التي تجتذب السياح إلى هذه المنطقة الحدودية الحبيبية العديد من فعاليات وأنشطة الترفيه الجماعية بما في ذلك الحفلات الموسيقية الحية، والمعارض الفنية، والمسابقات الرياضية والفنية.

علاوة على ذلك، تشتهر سيزن الساحل الشمالي بمجموعة واسعة من المنتجعات الفاخرة الرائعة مع شواطئ خاصة ومنتزهات مائية، والتي تمتزج بشكل مثالي ما بين الخيال والحقيقة لتوفر لروادها مكتبة واسعة من الخيارات للاستمتاع بها. وهناك العديد من الفنادق والمنتجات السياحية الأخرى التي توفر للسياح مجموعة واسعة من التسهيلات والخدمات التي يمكن للجميع الاستمتاع بها.

ومن جانب آخر، يمكن للسائحين في الساحل الشمالي الاستمتاع بوجبات شهية في المطاعم الفاخرة التي تقدم مجموعة متنوعة من الأكلات الشهية المحلية والأجنبية، وتقدم سلة متنوعة من الفواكه الطازجة والعصائر الطبيعية، التي تجعل من الساحل الشمالي واحدة من أكثر المناطق السياحية الرائعة للاستمتاع بالطعام اللذيذ والمميز.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2e3c0-2ce.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632