شاليهات متشطبة للبيع فى الساحل الشمالى سيزن

3 غرف شالية للبيع فى سيزن الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB61269
8,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
8,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
59,259 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
135 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

سيزن الساحل الشمالى مصر هو الشاطئ الأطلسي الذي يمتد من الحدود الجنوبية للعاصمة المصرية القاهرة إلى الحدود الشمالية مع سوريا. سيزن الساحل الشمالى مصر هو المنطقة الطبيعية الأكثر تنوعا في البلاد وتضم نوعا من الأنشطة البيئية والسياحية. المنطقة تحتوي على العديد من الأحياء البحرية، بما في ذلك الأسماك والنباتات البحرية. يوجد في المنطقة أيضا بحيرات بحر البحر الأحمر المشهورة والشواطئ الرملية الخلابة التي تشكل مأخذا وديا للسياح والمحبين للطبيعة.

هناك العديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها في المنطقة، وتشمل الصيد والسفر بالقارب والجولات البحرية والسباحة والتزلج المائي والطيران المزدوج. يمكن للسياح زيارة المتاحف والمعالم السياحية المختلفة والأفكار المحلية المختلفة والمطاعم المحلية. يمكن للسياح الاستمتاع بالشواء والطبخ المحلي المختلف والأطعمة المختلفة التي تتنوع من المأكولات الشعبية المحلية إلى الأطعمة الغربية المختلفة.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للسياح الاستمتاع بالطبيعة والجمال المحيط بهم في المنطقة، وهذا يشمل الحدائق الطبيعية والطبيعة الخلابة والشواطئ الرملية والشجر الطبيعية. يمكن للسياح الاستمتاع بالشواطئ الرملية الخلابة أو الشجر الطبيعي الموجود في المنطقة. يمكن للسياح التصوير والاستمتاع بالطبيعة والجمال المحيط بهم في المنطقة.

في الأخير، يشكل سيزن الساحل الشمالى مصر إحدى المناطق الأكثر إثارة للاهتمام في البلاد. يشكل الشاطئ الأطلسي الذي يمتد من الحدود الجنوبية للعاصمة المصرية القاهرة إلى الحدود الشمالية مع سوريا مأخذا وديا مثاليا للسياحة البيئية والسياحة الطبيعية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2c645-8e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632