منازل مزدوجة للبيع فى الساحل الشمالى سيزن

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى سيزن - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB56433
13,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
13,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
195 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تعد سيزن الساحل الشمالى مصر من أحدث المشاريع العقارية التي تم إطلاقها في مصر، وتميزت بتصميمها الفاخر وموقعها المميز على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

تهدف سيزن الساحل الشمالى إلى توفير بيئة سكنية صحية للسكان، حيث تركز على جودة الهواء والمياه والغذاء. حيث يتم الحرص على استخدام أحدث الأنظمة والتقنيات لضمان توفير الهواء النقي والماء الصحي والغذاء الصحي.

وتتميز المشروع بتصميم معماري يشجع على الحد من استخدام الإضاءة وتكييف الهواء الصناعي، حيث تم التركيز على زيادة دخول الضوء الطبيعي وتدفق التهوية في المباني. كما يشمل المشروع مناطق خضراء ونباتات طبيعية التي تعزز الجو العام في المشروع.

بالإضافة إلى بيئة السكن الصحية، يقدم مشروع سيزن الساحل الشمالى مصر العديد من المرافق الترفيهية التي تناسب جميع أفراد الأسرة، حيث يشمل المشروع برك سباحة وحديقة مائية وصالة ألعاب رياضية ونشاطات رياضية متنوعة للكبار والأطفال.

كطبيب، أشد دومًا بأهمية العيش في بيئة صحية، ويعتبر مشروع سيزن الساحل الشمالى مصر من المشاريع التي تولي اهتمامًا كبيرًا بصحة ورفاهية السكان، حيث يستخدمون أفضل الإجراءات الممكنة لتوفير بيئة سكنية صحية.