تاون هاوس متشطب للبيع فى الساحل الشمالى سيزن

4 غرف تاون هاوس للبيع فى سيزن الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB55682
10,000,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
10,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
170 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يع الس السك حية لش للاد يق الممع ف منط س عبد ا ويت مه العصري أع
ي لفاخرة مثل مجموعة من الفنادق الفاخرة والشقق المفروشة الفاخرة والعديد من المطاعم والمقاهي الراقية، كما يتوفر به العديد من المرافق الترفيهية ومناطق الاستجمام التي تلبي احتياجات الزوار والسكان على حد سواء.
تضم منطقة سيزن الساحل الشمالي العديد من الشواطئ الجميلة التي تتميز بمياهها الفيروزية الصافية ورمالها الناعمة البيضاء. كما يتميز المجمع بوجود مراكز التسوق الفاخرة والمتاجر الراقية التي تبيع أحدث المنتجات والأزياء. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر أيضًا مرافق مثل المسابح والنوادي الصحية والملاعب الرياضية والعديد من المرافق الأخرى التي تجعل سيزن الساحل الشمالي مكانًا مثاليًا للعيش والاستمتاع بالحياة.
يتميز سيزن الساحل الشمالي بالأمان والأمانة، ويتم توفير نظام أمني متكامل للحفاظ على سلامة السكان والزوار. كما يتوفر مواقف سيارات واسعة، والمجمع يقع بالقرب من العديد من المناطق السياحية الرئيسية في مصر، مما يجعله مكانًا مثاليًا للاستكشاف والتمتع بالحياة في الساحل الشمالي.
بصفة عامة، يعتبر سيزن الساحل الشمالي في مصر واحدًا من أفضل الوجهات السكنية والسياحية في البلاد، ويمكن للزوار الاستمتاع بالرفاهية، والترفيه، والمناظر الخلابة للشاطئ والمحيط، والحصول على تجربة لا تنسى في واحدة من أجمل المناطق في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1a33d4-e6.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632