شاليهات متشطبة 165 متر للبيع فى سيزن الساحل الشمالى

3 غرف شالية للبيع فى سيزن الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB55452
9,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
9,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
54,545 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
165 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Seazen North Coast Egypt هو منتجع يقع على الساحل الشمالي لمصر. يقع بالقرب من العلمين ويمتد على طول البحر الأبيض المتوسط. يعد Seazen North Coast Egypt جزءًا من سلسلة أكبر من المنتجعات الفاخرة التي تمتلكها وتديرها مجموعة Seazen Group. يقدم المنتجع تجربة فريدة لنمط حياة البحر الأبيض المتوسط ​​، حيث يوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات للضيوف من جميع أنحاء العالم. يضم المنتجع مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والشقق والغرف للضيوف من جميع الميزانيات والتفضيلات.

يتميز Seazen North Coast Egypt بشاطئه الخاص الذي يسمح للضيوف بالاستمتاع بالشواطئ الرملية الجميلة للبحر الأبيض المتوسط. يحتوي المنتجع أيضًا على منتزه مائي خاص به وأكواريوم ، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والبارات التي تقدم المأكولات من جميع أنحاء العالم. لأولئك الذين يبحثون عن مغامرة ، يمكن ترتيب الرحلات الاستكشافية إلى المواقع الأثرية القديمة والمعالم التاريخية وغيرها من مناطق الجذب القريبة. تشمل المرافق الأخرى المتوفرة للضيوف منتجعًا صحيًا ومركزًا للياقة البدنية وخيارات ترفيهية مثل النوادي الليلية والأفلام.

يوفر منتجع Seazen North Coast Egypt تجربة إجازة فريدة لجميع الذين يأتون للإقامة هناك. مع جوها الهادئ ومناظرها الخلابة ووفرة الأنشطة والخدمات ، فهي المكان المثالي