منزل مزدوج متشطب للبيع فى الساحل الشمالى سيزن

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى سيزن الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB53482
13,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
13,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
195 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

سيزن الساحل الشمالى مصر هو عبارة عن منطقة ساحلية طويلة من الشاطئ المصري الشمالي. وتبدأ من بحر الأطلسي في الشمال إلى الحدود الليبية في الجنوب. يشمل الساحل الشمالى منطقتين مختلفتين: الشمال الشرقي والشمال الغربي. يشمل الشمال الشرقي المحافظات التالية: البحيرة، الدقهلية، الإسكندرية، الغربية والشرقية. يشمل الشمال الغربي المحافظات التالية: قنا، الأقصر، السويس، الوادي الجديد، سوهاج والجيزة.

سيزن الساحل الشمالى مصر يعتبر من أكثر المناطق الطبيعية جمالا في العالم، ويشهد الشاطئ الطويل المحيط به أجمل الصور الطبيعية. يشهد الساحل الشمالى مصر أيضا العديد من المعالم السياحية المشهورة، مثل محطة السفن السريعة التي تربط الشمال الشرقي والشمال الغربي، ومحطة الحجز الصحراوي الممتازة والشواطئ الخضراء الجميلة.

تتميز المنطقة بأنها عاصمة الصيد المصري، وهناك العديد من الأنواع المختلفة من الأسماك التي تشهدها المنطقة. يتم تناول الأسماك في المطاعم المحلية والمطاعم الخاصة بالسياح. يوجد أيضا العديد من المحافظات التي تشتهر بأنها مناطق سياحية رائعة، مثل محافظة الأقصر ومحافظة سوهاج والجيزة. يقدم الساحل الشمالى مصر أيضا العديد من الأنشطة المختلفة للسياح والمحليين، مثل السفر بالمتنزهات، الصيد، الغوص، المشي على الشاطئ، وغيرها.