شاليهات للبيع فى سيزن, منتجعات North Coast

شالية 3 غرف للبيع فى سيزن - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB140476
4,430,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
4,430,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,440 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
125 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تعتبر سيزن و North Coast في مصر من أشهر المنتجعات الصيفية التي يفضلها الكثيرون، وتتميز هذه المناطق بالمناظر الطبيعية الخلابة والشواطئ الجذابة التي تقدم تجربة استثنائية للزوار.

واحدة من الخيارات الأكثر شعبية لتجربة الإقامة الفاخرة في هذه المنطقة هي الشاليهات. تقدم العديد من المنتجعات في North Coast وسيزن شاليهات فاخرة تتناسب مع جميع التفضيلات والأذواق.

يتميز عرض الشاليهات للبيع في North Coast بمناظره الرائعة والمرافق الفاخرة، وتأتي معظمها بتراسات خاصة وحمامات سباحة شخصية ومطابخ مجهزة بالكامل وغرف معيشة وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وغرف نوم فسيحة.

بعد يوم عصيب على الشاطئ، يمكن للسكان الاسترخاء والاستمتاع بالمزايا الأخرى التي تقدمها الشاليهات الفاخرة، مثل صالات الألعاب الرياضية، والمطاعم، وحانات الكوكتيلات، والمسابح المشتركة، وأنشطة الأطفال، وغيرها من المرافق المتوفرة.

ويوفر North Coast وسيزن على الزوار الذين لديهم الرغبة في شراء شاليه أو استئجاره وسيلة سهلة ومريحة للاستمتاع بالإجازة مع الأصدقاء والعائلة في أماكن جذابة ومثيرة.

في النهاية، فإن الشاليهات المتاحة للبيع في North Coast وسيزن هي خيار مثالي للزوار الذين يبحثون عن منتجع صيفي فاخر، بمناظره الرائعة والراحة والتجهيزات الحديثة، والتي تضمن لهم تجربة لا تُنسى خلال إقامتهم في هذه المناطق الساحرة في مصر.