عقارات للبيع في سيزن

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى سيزن - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB133404
10,000,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
10,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
170 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يقع كمبوند سيزن الساحل الشمالي في مصر، وهو مشروع تطوير عقاري فاخر من شركة أركاديا للتطوير العقاري. يتميز المشروع بالتصميم الفاخر والعديد من المرافق والخدمات الحديثة التي تلبي احتياجات السكان.

يتضمن كمبوند سيزن الساحل الشمالي العديد من الوحدات السكنية الفاخرة بما في ذلك الشقق والفيلات والتوين هاوس. تم تصميم الوحدات بأحدث التصاميم الداخلية والخارجية لتلبي احتياجات السكان، وتتوفر بأسعار تنافسية.

تتميز الوحدات في كمبوند سيزن الساحل الشمالي بالمساحات الواسعة والإطلالات المميزة على المناظر الطبيعية الخلابة، وتتوفر العديد من المرافق الحديثة والخدمات في الكمبوند، بما في ذلك المسابح والنوادي الصحية والمناطق الترفيهية والأماكن الثقافية والترفيهية.

يتميز كمبوند سيزن الساحل الشمالي بموقعه الاستراتيجي المميز في منطقة الساحل الشمالي في مصر، حيث يتوفر العديد من المرافق والخدمات في المنطقة، بما في ذلك المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والأماكن الثقافية والترفيهية.

يمكن للسكان في كمبوند سيزن الساحل الشمالي الاستمتاع بأسلوب حياة فاخر ومريح في منطقة حيوية ومزدهرة في الساحل الشمالي. كما يوفر المشروع فرصاً استثمارية واعدة للمستثمرين، حيث يمكن شراء الوحدات بأسعار تنافسية وتأجيرها للمستأجرين بأسعار مرتفعة.

إذا كنت تبحث عن مشروع تطوير عقاري فاخر في الساحل الشمالي في مصر، فكمبوند سيزن الساحل الشمالي هو خيار ممتاز للنظر فيه. يمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول المشروع ومتطلبات الشراء والتمويل من خلال الاتصال بوكالات العقارات المحلية أو البحث عبر الإنترنت. يجب التأكد من اختيار وكالة عقارية موثوقة ومرموقة للتعامل معها في عملية شراء العقارات في كمبوند سيزن الساحل الشمالي.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1a4fe2-27e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632