القمزي للتطوير العقاري تاون هاوس للبيع فى سيزن

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى سيزن - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB111771
10,000,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
10,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
170 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

قرية سيزن - عطلتك الشاطئية الأساسية في الساحل الشمالي المصري

يشتهر الساحل الشمالي في مصر بشواطئه الخلابة والمناظر الطبيعية الساحرة والمياه النقية الفاتنة. وإذا كنت تبحث عن عطلة شاطئية مثالية، فلا تبحث أبعد من قرية سيزن.

تقع قرية سيزن في قلب الساحل الشمالي المصري، وتوفر كل ما تحتاجه لإقامة عطلة بالاسترخاء والاستجمام. تحيط القرية بين البحر الأزرق الفاتن والمناظر الخضراء المورقة، مما يخلق مزيجًا مثاليًا من الجمال الطبيعي.

أحد أبرز ملامح قرية سيزن هو تجهيزاتها العالمية. تتميز القرية بمجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة الفاخرة ذات إطلالات خلابة على البحر. وتم تزيين كل غرفة في القرية بأسلوب حديث وبأثاث وتجهيزات فاخرة لضمان راحتك وتمتعك بإقامتك فيها.

تضم القرية أيضًا مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية. يمكنك السباحة الرائعة في المسبح الخارجي الكبير، أو التحدي في المباراة التنسية مع أصدقائك، أو ببساطة الاسترخاء على الشاطئ الخاص. وهناك أيضًا نادي الأطفال حيث يمكن للأطفال الاستمتاع والمشاركة في الأنشطة تحت إشراف مراقبين بينما يستمتع الآباء بالهدوء والراحة.

تشتهر قرية سيزن بخيارات الطعام والشراب الرائعة. يضم المنتجع عدة مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. من الأطباق الكلاسيكية المتوسطية إلى الأشهى الحلويات الدولية، ستجد كل ما يناسب أذواقك. يوجد أيضاً العديد من البارات في القرية حيث يمكنك الاستمتاع بشراب والاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحر.

بالإضافة إلى تجهيزاتها، تلتزم قرية سيزن بممارسات صديقة للبيئة المستدامة. تستخدم القرية لوحات الطاقة الشمسية لتوفير الطاقة وتدوير مواد النفايات وتشجع على استخدام المنتجات الصديقة للبيئة.

بشكل عام، فإن قرية سيزن هي الوجهة المثالية لقضاء عطلة شاطئية في الساحل الشمالي المصري. إنها توفر إقامة فخمة ومريحة مع مجموعة واسعة من التجهيزات والأنشطة لضمان أن يكون إقامتك لا تنسى. لماذا لا تحزم حقائبك وتتوجه إلى قرية سيزن لقضاء عطلتك الشاطئية القادمة؟


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1fcb74-4a4c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632