منزل مزدوج بموقع متميز للبيع في سيزن

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى سيزن الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB108789
13,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
13,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
195 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Seazen North Coast هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي في مصر. يقع المنتجع على امتداد الساحل البكر ، ويوفر للضيوف مناظر خلابة لبحر البحر الأبيض المتوسط. تعتبر Seazen North Coast الوجهة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن تجربة عطلة مريحة ومتسامح.

يفتخر المنتجع بمجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات الفسيحة والشاليهات والشقق. تم تصميم كل وحدة بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة لضمان إقامة مريحة. تتميز الفيلات والشاليهات بمسابح خاصة وحدائق ومناطق جلوس في الهواء الطلق ، بينما توفر الشقق إطلالات على البحر المذهلة من شرفاتها.

يوفر Seazen North Coast مجموعة واسعة من الأنشطة والمرافق لإبقاء الضيوف مستمتعين طوال فترة إقامتهم. يتميز المنتجع بسباحة سباحة كبيرة وشاطئ خاص وحديقة مائية مع شرائح مثيرة ومناطق جذب. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بلعبة التنس أو الكرة الطائرة أو كرة السلة في ملاعب المنتجع.

بالنسبة لأولئك الذين يسعون للاسترخاء ، لدى Seazen North Coast منتجع صحي فاخر يقدم مجموعة من العلاجات والتدليك. يتميز المنتجع الصحي بساونا وغرفة بخار وجاكوزي ، بالإضافة إلى صالة رياضية مجهزة بالكامل لأولئك الذين يتطلعون إلى البقاء نشيطًا أثناء إجازتهم.

يحتوي المنتجع أيضًا على العديد من خيارات الطعام ، بما في ذلك مطعم بوفيه يقدم المأكولات الدولية


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-6f33b-2148.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632