شالية بموقع متميز للبيع في سيزن الساحل الشمالى

3 غرف شالية للبيع فى سيزن الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB103353
8,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
8,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
59,259 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
135 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Seazen North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع على البحر الأبيض المتوسط ​​، ويوفر مناظر خلابة للبحر والمناظر الطبيعية المحيطة. يعد المنتجع وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وفاخرة.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة لضيوفه. يحتوي المنتجع على شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة والحماس الشمسي والرياضات المائية المختلفة. يحتوي المنتجع أيضًا على حمام سباحة كبير ومنتجع صحي ومركز للياقة البدنية وملعب تنس. يقدم المنتجع أيضًا أنشطة مختلفة للأطفال ، بما في ذلك نادي للأطفال وملعب ومسبح للأطفال.

يحتوي المنتجع على العديد من خيارات الطعام ، بما في ذلك مطعم بوفيه ومطعم المأكولات البحرية وبار بجانب المسبح. يقدم مطعم بوفيه مجموعة واسعة من المأكولات الدولية ، بينما يتخصص مطعم المأكولات البحرية في أطباق المأكولات البحرية الطازجة. يقدم بار بجانب المسبح مجموعة متنوعة من المشروبات والوجبات الخفيفة.

يقدم المنتجع أنواعًا مختلفة من أماكن الإقامة ، بما في ذلك الغرف القياسية والأجنحة والفيلات. الغرف واسعة ومزينة بأناقة ، مع وسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء ، وتلفزيون شاشة مسطحة ، وميني بار. توفر الأجنحة والفيلات مساحة أكبر ورفاهية ، مع