شاليهات 171 متر للبيع فى سيزار الساحل الشمالى

شالية 4 غرف للبيع فى سيزار - الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB75402
9,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
9,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
52,631 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
171 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يعد كمبوند سيزار الساحل الشمالي مجتمعًا سكنيًا فاخرًا يقع في منطقة الساحل الشمالي في مصر. تم تطويره من قبل الأهلي صبور، ويوفر المجتمع السكني نمط حياة حديث وفاخر يضم مجموعة من وسائل الراحة والمناظر الطبيعية الخلابة المحيطة به.

يغطي الكمبوند مساحة 121.5 فدان، ويضم إجمالي عدد 1500 وحدة سكنية. تتراوح الوحدات في الحجم والنوع، من الشقق إلى الفيلات والشاليهات، كلها مصممة بطريقة حديثة وفاخرة. يضم الكمبوند أيضًا مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بما في ذلك حمامات السباحة والنادي الرياضي والسبا والنادي الاجتماعي. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع السكان بالوصول إلى شاطئ خاص ومركز تسوق ومدرسة.

واحدة من الميزات الفريدة لكمبوند سيزار الساحل الشمالي هي التركيز على الاستدامة، مع الالتزام بالممارسات الصديقة للبيئة والتصميم الكفوء للطاقة. يتميز الكمبوند بمجموعة واسعة من المبادرات الخضراء، بما في ذلك لوحات الطاقة الشمسية ونظام جمع مياه الأمطار، بالإضافة إلى التزامه بتقليل النفايات وتشجيع إعادة التدوير.

تم تصميم كمبوند سيزار الساحل الشمالي لتوفير تجربة سكنية فاخرة ومريحة للسكان. تم تصميم الوحدات بتشطيبات عالية الجودة وأجهزة حديثة، بينما تم تصميم وسائل الراحة والمرافق لتلبية كل احتياجات السكان. توفر الشاطئ الخاص والمركز التجاري للسكان فرصة الاستمتاع بالساحل الشمالي الخلاب والتسوق في بيئة مريحة وخاصة.

بالإضافة إلى وسائل الراحة والمرافق الفاخرة، يقع كمبوند سيزار الساحل الشمالي في موقع متميز في الساحل الشمالي في مصر. يسهل الوصول إلى الكمبوند ويقع بالقرب من مجموعة من الأماكن الجذابة، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والمتاجر. كما يوفر الموقع إطلالات خلابة