منزل مزدوج 5 غرف للبيع فى سيزار الساحل الشمالى

منازل مزدوجة 5 غرف للبيع فى سيزار - الساحل الشمالى

5    5
رقم الإعلان: GB143498
18,300,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
18,300,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
ممتازة
مساحة الأرض:
524 م2
مساحة المبنى:
250 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2 roles
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Garden
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

يعتبر منزل مزدوج بـ 5 غرف نوم للبيع في منطقة سيزار الساحل الشمالي في مصر فيلا رائعة للعيش بالقرب من البحر والاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحر المتوسط.

يتكون المنزل من 5 غرف نوم فسيحة ومنفصلة بالإضافة إلى غرفة معيشة واسعة ومنطقة للطعام ومطبخ مجهز بأحدث المعدات الحديثة. ويمتلك المنزل حديقة كبيرة وملعب جميل مما يتيح لك ولأسرتك الاستمتاع بالجو الرائع و الاسترخاء في أي وقت من اليوم.

تقع منطقة سيزار الساحل الشمالي في وسط الساحل وهي تعد مكاناً مميزاً بالنسبة لعدد كبير من السكان في مصر والسياح من جميع أنحاء العالم. حيث توفر المنطقة العديد من الأنشطة الترفيهية والمنتجعات السياحية بالإضافة إلى المطاعم التي تقدم المأكولات الشهية بالإضافة إلى العديد من المحلات التجارية التي تعرض العديد من السلع والمنتجات.

بالإضافة إلى ذلك، تقع منطقة سيزار الساحل الشمالي بجوار بعض المواقعيخية الهامة في مصر مثل الإسكندرية، وهو ما يتيح لك الفرصة للتعرف على الثقافة المصرية والتاريخ المحلي.

بإمكانك الآن الحصول على فرصة شراء هذا المنزل المزدوج الفاخر بـ 5 غرف نوم في منطقة سيزار الساحل الشمالي في مصر. وهو مكان رائع للعيش والاستمتاع بالطقس الخلاب واطلالة البحر الرائعة.