محل تجاري للبيع بالتقسيط في سيرانو

محل للبيع فى سيرانو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB90121
10,397,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
10,397,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
159,953 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
65 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تقدم كمبوند سيرانو، المشروع السكني الحديث الفاخر الذي يقع في ولاية R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة في مصر، خيارات سكنية رائعة لجميع المواطنين الباحثين عن السكن الراقي والرفاهية في منطقة مستدامة يتضمنها العديد من المنتزهات والمساحات الخضراء.

تمتد مساحة كمبوند سيرانو على 25 فدانًا بنسبة 20% منها معدة للمساحات الخضراء والحدائق والمرافق الرياضية، حيث يوفر المشروع مفهومًا صديق للمشاة، حيث تتميز الشوارع في المشروع بالأشجار والحدائق والمقاعد، كما تم تصميم الشوارع للمركبات لتكون تحت الأرض.

تضم كمبوند سيرانو مدخلًا رئيسيًا جميلًا ذو مياه متدفقة وناديًا يشمل صالة ألعاب رياضية وحمام سباحة ومنطقة سبا وصالة معيشية بجانب الملعب الرئيسي. كما يوجد منطقة تجارية تحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية التي تلبي احتياجات الأذواق المختلفة.

يختلف الحجم والنوع من الوحدات السكنية المتاحة في كمبوند سيرانو، بين شقق وفيلات، حيث يتراوح حجم الوحدات بين 120 إلى 550 مترًا مربعًا. تم تصميم جميع الوحدات بأسلوب عصري باستخدام مواد عالية الجودة والتشطيبات. كما تتميز الوحدات بشرفات أو تراسات واسعة تطل على الطبيعة أو مشهد المدينة ويختلف هذا تبعًا للموقع. كما تتوفر شقق مختلفة بتصاميم مختلفة، مثل 2 غرفة نوم و 3 غرف نوم أو شقق دوبلكس، بينما تحتوي الفيلات على 3 أو 4 غرف نوم، مع حديقة خاصة وموقف للسيارات.

يُعد نظام المنزل الذكي أحدها من المزايا المهمة في المشروع، حيث يمكن للسكان التحكم في إضاءة المنزل ودرجة الحرارة وأنظمة الأمان والترفيه عن طريق تطبيق على الهاتف الذكي أو أوامر الصوت. كما يتكامل النظام مع نظام مراقبة مركزي يضمن سلامة ورفاهية السكان، مع مراقبة على مدار الساعة وأجهزة إنذار و خدمات استجابة في حالات الطوارئ. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع المشروع باتصال إنترنت عالي السرعة ومولد كهربائي احتياطي يضمن توفير الكهرباء المستمرة في حالة انقطاع التيار الكهربائي.

إن الموقع الحيوي الذي يقع فيه كمبوند سيرانو يوفر سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والمعالم السياحية في العاصمة الإدارية الجديدة، مثل منطقة الأعمال المركزية والقصر الرئاسي ودار الأوبرا والمنطقة الدبلوماسية. كما يقع المشروع بالقرب من العديد من المدارس والجامعات والمستشفيات والأماكن الترفيهية.

في ختام المقال كمحامٍ، سأنصح المشترين المحتملين أو المستثمرين في كمبوند سيرانو بمراجعة الوثائق القانونية المتعلقة بالمشروع مثل عقد البيع وشهادة الملكية وتصريح البناء وتقييم التأثير البيئي وخطة الصيانة. يهم التأكد من أن المشروع متوافق مع القانون وماليًا صحيح وشفاف في تعامله مع المشترين والمستثمرين. ينبغي الاستعانة بخدمات محامٍ بارز في شؤون الملكية العقارية في مصر للتأكد من حماية حقوقك ومصالحك طوال العملية.

يرى الأمر بشكل عام، يُعد كمبوند سيرانو مشروع السكني المثالي في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يوفر مزيجًا مرغوبًا من الأناقة والراحة والتسهيلات التقنية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه خيار جذاب للمشترين المحتملين أو المستثمرين الذين يبحثون عن أسلوب حياة حضري متطور وجميل، مع سهولة الوصول إلى وسائل الراحة والجمال الطبيعي.