محل للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة سيرانو

محل للبيع فى سيرانو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB84388
10,397,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
10,397,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
159,953 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
65 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد كمبوند سيرانو الواقع في العاصمة الإدارية الجديدة مفهومًا فريدًا للعيش الفاخر والراقي في مصر. يتميز هذا الكمبوند الحديث بتصميمه العصري والأنيق، ويضم عددًا كبيرًا من الشقق السكنية والوحدات التجارية والإدارية، والتي تتناسب مع الأذواق المختلفة والميزانية المتنوعة.

تضم الوحدات السكنية المختلفة في كمبوند سيرانو شققًا فاخرة من نوعها، حيث صممت لتلبي احتياجات ورغبات قاطنيها. من الاستوديوهات الصغيرة إلى الشقق الفسيحة ذات ثلاث غرف نوم، تتميز الوحدات بتشطيبات فاخرة ومتطورة، مثل الأرضيات الرخامية والآليات الكهربائية الحديثة، وشرفات بإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية.

تضم مرافق الكمبوند العديد من وسائل الراحة والترفيه، من بينها أكبر حمام سباحة في العاصمة الإدارية الجديدة، ونادٍ صحي مجهز بأحدث المرافق وأجهزة اللياقة البدنية، وملاعب رياضية متنوعة، ومناطق خضراء.

تم تصميم كمبوند سيرانو لتوفير أعلى مستوى من الأمان لسكانه، ويمكن الاعتماد عليه في جميع النواحي، من تأمين الحماية للمبنى بأحدث التقنيات الأمنية والحفاظ على النظافة والصيانة المنتظمة للمناطق العامة والخاصة.

يعد كمبوند سيرانو التابع لمطور عقاري رائد في مصر هو "نيو بلان" ، وهو يحمل بصماته مفهومًا فريدًا للعقارات والتصميم الحديث فيما تتناسب الأسعار وتوفر خيارات مختلفة لمختلف العائلات، مما يجعلها مثالية للمستثمرين والمقيمين في العاصمة الإدارية الجديدة.