شقة متشطبة للبيع بالتقسيط في سيرانو

شقة 3 غرف للبيع فى سيرانو - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB42424
5,487,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,487,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,828 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
221 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

سيرانو هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وتم اختيارها في عام 2020 من قبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي. سيرانو ستكون عاصمة إدارية جديدة للدولة المصرية وستشغل مسؤوليات عديدة من بينها تنظيم الحكومة المصرية وتنظيم الخدمات الحكومية والإدارة العامة والإدارة المالية.

سيرانو تقع على الضفة الشرقية من القاهرة، وتبعد حوالي 45 كم عن القاهرة. وتشكل سيرانو منطقة تجارية متطورة وثقافية متنوعة ومركزاً حضارياً وإدارياً. وسيكون لها الكثير من المشاريع الاقتصادية والثقافية والإدارية والسياحية.

وستحظى سيرانو بتطوير عديد من الخدمات الحكومية والإدارة العامة والإدارة المالية والخدمات الاجتماعية والصحية والتعليمية والثقافية والسياحية. وستكون المشاريع التي تم تطويرها في سيرانو من أجل تحسين الحياة المصرية.

وبالإضافة إلى ذلك، سيتم بناء مجموعة من المرافق العامة والخدمات الإدارية في سيرانو، مثل المطارات والمسافرون والمحطات البحرية والطرق السريعة والشبكات السكك الحديدية والشبكات الإلكترونية والمخازن والمحطات الإشعاعية والمرافق الصحية والخدمات المالية الحكومية والمرافق الترفيهية. وسيكون هذا التطوير يساعد في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية في المجتمع المصري.