شقة للبيع فى كمبوند سيرانو

شقة 3 غرف للبيع فى سيرانو - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB138028
5,487,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,487,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,828 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
221 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد كمبوند سيرانو من أحدث المشروعات العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو من تصميم وتطوير شركة نيو بلان للتطوير العقاري.

يتكون الكمبوند من مبانٍ سكنية متعددة الأدوار، ويضم مختلف الوحدات السكنية بما في ذلك الشقق الفاخرة والفيلات المستقلة. يتميز الكمبوند بتصميمه الفريد والمعاصر، ويتميز بالأسلوب الحديث الذي يتماشى مع احتياجات العائلات الحديثة.

تضم الوحدات السكنية في كمبوند سيرانو تصميمات جميلة وأنيقة، وتتميز بالمساحات الواسعة والمريحة، والتشطيبات الراقية. وتحتوي الوحدات على جميع المرافق الحديثة، بما في ذلك المطابخ المجهزة بالكامل وأنظمة التكييف المركزي وخدمات الإنترنت اللاسلكي، مما يجعلها مثالية للعائلات الباحثة عن الرفاهية والراحة في مكان واحد.

يوفر الكمبوند مجموعة واسعة من المرافق والخدمات للسكان، بما في ذلك حمامات السباحة والمناطق المخصصة للشواء والمناطق الخضراء الجميلة ومساحات اللعب للأطفال والنوادي الاجتماعية والمراكز التجارية والمقاهي والمطاعم وغيرها.

يعد كمبوند سيرانو من أفضل المشروعات العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة، ويوفر للعائلات الروعة والراحة في مكان واحد. إذا كنت تبحث عن المنزل المثالي في المدينة، فإن كمبوند سيرانو هو الخيار الأمثل.