سيرانو شقة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع نيو بلان

شقة 3 غرف للبيع فى سيرانو - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB104004
5,487,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,487,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,828 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
221 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Compound Serrano هو مركب سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير هذا المركب من قبل New Plan New Capital Legypt ، ويوفر تجربة فريدة من نوعها مع بنيةها الحديثة ووسائل الراحة الراقية والموقع الرئيسي.

يمتد المركب على 33 فدانًا ويتألف من 1200 وحدة سكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، بأحجام تتراوح من 100 إلى 400 متر مربع.

واحدة من ميزات المركب المركب Serrano هي المساحات الخضراء المورقة والحدائق ذات المناظر الطبيعية. يضم المركب أكثر من 70 ٪ من المساحات الخضراء ، مما يوفر للسكان بيئة هادئة وسلمية. تم تجهيز الحدائق أيضًا بمسارات المشي والركض ، مما يجعله المكان المثالي للمقيمين لممارسة الرياضة والاسترخاء.

بالإضافة إلى الحدائق ، يقدم Compound Serrano مجموعة واسعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي ، وحمامات سباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، ومنطقة للأطفال. النادي هو قلب المجمع ، حيث يوفر للسكان مكانًا للتواصل الاجتماعي والاسترخاء والاستمتاع بأنشطة مختلفة.

يعد الأمن أيضًا أولوية قصوى في Compound Serrano ، مع وجود أنظمة الأمن والمراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لضمان سلامة السكان و