فيلا 5 غرف للبيع فى سيتى جيت القاهرة الجديدة

5 غرف فلل للبيع فى سيتى جيت القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB81526
15,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
15,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
464 م2
مساحة المبنى:
325 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
السعر:
جنيه مصرى 15,000,000
المقدم:
جنيه مصرى 13,649,800
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعتبر كمبوند سيتي جيت القاهرة الجديدة من أبرز المشاريع العقارية في مصر، حيث يجمع بين الحداثة والتقنية العالية في مدينة متكاملة الخدمات، ويتمتع بموقع استراتيجي يقع بالقرب من المدن الرئيسية مثل مدينة نصر والتجمع الخامس ومصر الجديدة.

يصلح كمبوند سيتي جيت للأشخاص الباحثين عن الرفاهية والسكن العصري، حيث يقدم مساكن فاخرة مختلفة المساحات والتصميمات تناسب جميع الأذواق والأحتياجات السكنية. فالكمبوند يحتوي على شقق فاخرة وفيلات وتاون هاوس ويتوافر لكل مسكن إطلالة رائعة على الحدائق والمساحات الخضراء التي تحيط به.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الكمبوند على العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة، حيث يوجد به مركز صحي ومدارس دولية ومكاتب تجارية ومناطق خضراء وحمامات سباحة للأطفال والكبار، بالإضافة إلى الملاعب الرياضية ومراكز اللياقة البدنية والمقاهي والمطاعم والمتاجر.

ومع تطور الإقتصاد المصري، أصبح العديد من المستثمرين يرغبون في الإستثمار في العقارات الفاخرة، وما يجعل كمبوند سيتي جيت القاهرة الجديدة خيارًا رائعًا للاستثمار لدى العديد من المستثمرين، حيث يعد الكمبوند فرصة استثمارية جيدة بناءً على التوجه الحالي للمصريين المرتبط بالرفاهية العصرية والأمان.

في النهاية، فإن كمبوند سيتي جيت القاهرة الجديدة يعتبر مكانًا مثاليًا للعيش الحديث والرفاهية، فهو يوفر التجربة الحضرية المكتملة الصفات، مع وجود كافة الخدمات والمرافق الحديثة، ويعتبر الخيار الأمثل لكل من يريد الجمع بين الحداثة والسكن الفاخر.