فلل مستقلة للبيع فى سيتى جيت

5 غرف فلل للبيع فى سيتى جيت القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB110052
15,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
15,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
464 م2
مساحة المبنى:
325 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
السعر:
جنيه مصرى 15,000,000
المقدم:
جنيه مصرى 13,649,800
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يُعد كمبوند سيتى جيت القاهرة الجديدة في مصر واحدًا من أهم الكمبوندات المتميزة التي تستخدم فيها الخدمات الفندقية، وتضم كافة الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها السكان في حدود الحرم السكني.

تتميز مدينة كمبوند سيتى جيت بوجود خدمات راقية ومتنوعة، فالجزء العلوي من الكمبوند هو مكان للمناطق السكنية المكونة من عدد كبير من الفيلات الفخمة، بينما يشغل الجزء السفلي من المدينة المباني التجارية المتميزة والخدمية التي تضم مجموعة من الأسواق والمراكز التي توفر إمكانيات الشراء والبيع والترفيه.

يقع كمبوند سيتى جيت في مكان يتميز بالهدوء والراحة، حيث يبعد عن وسط القاهرة الزحمة تقريبًا 15 كم فقط، كما يتميز المكان بوجود مدارس ومستشفيات ومراكز طبية متميزة، وكذلك مواقف للسيارات وأماكن للجلوس.

تقدم كمبوند سيتى جيت العديد من المميزات، فالمشروع يحتوي على مجموعة كبيرة من المرافق الرياضية والترفيهية، مثل ملاعب الجولف وحمامات السباحة والصالات الرياضية، بالإضافة إلى بارات وثياتر أوف بعد الظهر وصالات العرض، كل هذه المرافق والمساحات الخضراء مناسبة ومفيدة جدًا لجميع مستخدميها.

يوفر كمبوند سيتى جيت أيضًا حماية أمنية دائمة، حيث تتم مراقبة جميع المداخل والمخارج وتوفير نظام أمان متكامل ومتطور يضم عدد كبير من كاميرات المراقبة والحراسة الأمنية.

بشكل عام، تم تصميم كمبوند سيتى جيت ليوفر أسلوب حياة جديد للمقيمين، ولتوفير جميع المرافق والخدمات ليحظى الناس بوقت ممتع وحياة فاخرة، وللتأكد من توافر جميع هذه الخدمات والمرافق ففي وسط الكمبوند يوجد مركز تجاري يضم جميع المحتويات المطلوبة للمقيمين.