شالية غرفتين للبيع فى سيا مطروح الساحل الشمالى

شالية 2 غرف للبيع فى سيا مطروح - الساحل الشمالى

2    
رقم الإعلان: GB41917
149,500 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
149,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
1,993 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

سيا مطروح الساحل الشمالى مصر هو منطقة ساحلية بالقرب من الحدود المصرية اللبنانية الشمالية على البحر الأبيض المتوسط. يعتبر الساحل الشمالى من أكثر المناطق الساحلية حيوية في مصر ويشتمل على العديد من المحافظات التي تشمل الغربية والجنوبية والشرقية والوسطى. يشكل الساحل الشمالى مصر منطقة متنوعة ومتميزة من الناحية الجغرافية والبيئية والثقافية.

وتتميز المنطقة بجمالها الطبيعي وحيويتها المتنوعة. يتمتع الساحل الشمالى مصر بأشجار الصنوبر الخضراء المشتتة من الرياح القوية، وشواطئ الأحمر المشرقة التي تشبه الشواطئ الأحمر المشهورة في مصر، وأشجار الزيتون الخضراء المرهقة التي تشكل صورة جميلة على الساحل. يشتمل الساحل الشمالى مصر أيضا على العديد من الحيوانات المحلية والطبيعية التي تشمل الطيور والحيوانات البرية والحيوانات البحرية.

ويقدم الساحل الشمالى مصر العديد من الخدمات السياحية التي تشمل الغوص والسباحة والصيد والسفر بالقارب الصغير والمشي على الشواطئ. يحظى الساحل الشمالى مصر بزيارات السياح الأجانب والمصريين الذين يأتون للاستمتاع بالطبيعة الخلابة والشواطئ الجميلة والشواطئ الأحمر المشرقة، والحياة البحرية الحيوية.