عقارات للبيع في سيا مطروح

شالية 2 غرف للبيع فى سيا مطروح - الساحل الشمالى

2    
رقم الإعلان: GB133385
171,500 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
171,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
2,286 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 5 Apr 2023

سيا مطروح هو منتجع مذهل على شاطئ البحر يقع في المدينة الساحلية بالساحل الشمالي ، مصر. يقدم المنتجع لضيوفه تجربة فاخرة لا تُنسى ، مع موقعه المذهل ومرافقه المتفوقة وكرم الضيافة من الدرجة الأولى.

يضم المنتجع 326 غرفة وجناحًا مجهزًا جيدًا توفر إطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط ​​الأزرق.من الديكور المعاصر والأنيق إلى وسائل الراحة والخدمات الراقية ، تم تصميم الغرف في سيا مطروح لتلبية احتياجات الضيوف وتوفر إقامة مريحة وهادئة.

بصرف النظر عن الإقامة المريحة ، يتميز فندق سيا مطروح بالعديد من خيارات تناول الطعام التي تلبي جميع الأذواق. يقدم المنتجع كل من تناول الطعام في الداخل والخارج ، بما في ذلك مطعم للمأكولات البحرية ، ومطعم إيطالي ، وبار على الشاطئ يقدم الكوكتيلات المنعشة والوجبات الخفيفة والوجبات الخفيفة.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي المنتجع على مسبح خارجي كبير محاط بكراسي استلقاء للتشمس وكابانات ، مما يجعله مثاليًا لقضاء يوم في الخارج تحت أشعة الشمس. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الترفيهية مثل الرياضات المائية والتنس وكرة الطائرة الشاطئية والمزيد.

للراغبين في الاسترخاء ، يقدم فندق سيا مطروح سبا فاخر مع مجموعة من العلاجات لضمان مغادرة الضيوف للشعور بالانتعاش والتجدد. يقدم المنتجع الصحي التدليك وعلاجات الوجه وتقشير الجسم والعلاجات الأخرى التي تستخدم المكونات المحلية.

علاوة على ذلك ، تلبي سيا مطروح احتياجات الضيوف من الشركات أيضًا من خلال وجود مركز مؤتمرات يمكن أن يستوعب ما يصل إلى 800 ضيف. يحتوي المركز على أحدث المعدات والمرافق المتطورة تقنيًا التي تلبي احتياجات العمل مع توفير إطلالة خلابة على البحر الأبيض المتوسط.

بشكل عام ، تعتبر سيا مطروح الساحل الشمالي مصر وجهة مثالية لأي شخص يتطلع للهروب إلى إقامة فاخرة على شاطئ البحر مع مرافق عالمية المستوى وخدمات استثنائية. سواء كان الضيوف مسافرون للترفيه أو العمل ، يعد سيا مطروح بتجربة لا تنسى.