شالية جاهز للاستلام للبيع بالتقسيط في سيا لاجون

شالية 1 غرف للبيع فى سيا لاجون - الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: GB68410
1,480,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
1,480,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,764 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
68 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند سيا لاجون الساحل الشمالى مصر هو مشروع سكني سياحي عالمي يقع في منطقة الساحل الشمالي في مصر. يشمل المشروع بناء فندق سيا لاجون الأصلي ومجموعة من الوحدات السكنية الجديدة التي تتضمن شقق وفلل ومنازل على الشاطئ وبعض المرافق التكيفية الأخرى. يتميز المشروع بالموقع الخلاب الذي يشهد فضاء رائع وهادئ وجميل للغاية.

يقع المشروع على الشاطئ الطولي الذي سيقدم الزوار بإمكانية الاستمتاع بالشواطئ الخلابة والخصوصية التي يمكنهم الاستمتاع بها. يشتمل المشروع على عدد من المرافق التي تشمل المركز التجاري والمطاعم والمتاجر والمرافق الخدمية والأنشطة الرياضية والترفيهية بالإضافة إلى المرافق الصحية الأخرى.

كما سيتم تحسين المنطقة المحيطة بالمشروع بما يتيح الحصول على أفضل الخدمات الإنسانية والتجارية والخدمات الترفيهية والخدمات الصحية والخدمات التعليمية. كما سيتم تطوير المنطقة المحيطة بالمشروع من خلال تطوير الطرق والخطوط الحديدية والطرق السريعة والمنطقة الحضرية.

يشكل كمبوند سيا لاجون الساحل الشمالى مصر خيارا رائعا للذين يبحثون عن مكان جميل للاستجمام والاسترخاء. يحتوي المشروع على عدد من الخدمات التي تساعد الناس على الاستمتاع بأفضل الخدمات والخدمات الصحية والترفيهية والتعليمية. يحتوي المشروع على خدمات متنوعة للجميع من الأطفال والشباب والكبار.