شاليهات جاهزة للاستلام للبيع فى سيا لاجون

1 غرف شالية للبيع فى سيا لاجون الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: GB61642
1,454,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
1,454,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,382 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
68 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

سيا لاجون هو ساحل يقع في شمال مصر، ويشهد الساحل أجمل الطبيعة الخلابة في العالم. يمتد الساحل من شمال البحر الأحمر إلى شمال البحر الأزرق، وتشمل المناطق الساحلية المحيطة الجزر الصغيرة والشواطئ الرملية الخلابة التي تشبه الجزر الكبيرة.

يحتوي الساحل على بعض الأماكن الخلابة المشهورة مثل الشاطئ الرملي الأبيض الذي يشبه الجزر الكبيرة والشواطئ الصخرية الصغيرة التي تشبه الجزر الصغيرة. يوجد في الساحل أيضا مجموعة من الحمامات المائية الخلابة التي تشكل جزءاً من الطبيعة الخلابة الخاصة بالساحل. يمكن للمسافرين الاستمتاع بالغوص في البحار الخلابة الصغيرة والبحار الأزرق الكبيرة، والذي يشكل جزءاً من الساحل الخلاب.

سيا لاجون يشكل أيضا مكاناً مثالياً للسفر بسبب المناخ المشرق والطبيعة الخلابة التي يتمتع بها المسافرون. يوجد في الساحل عدد من المطاعم التي تقدم الأطباق المصرية الشهية، والمطاعم العالمية التي تقدم أطباقاً خليجية وأوروبية. يمكن للمسافرين الاستمتاع بالمشي في الشواطئ الرملية الخلابة والمشاهدة الطبيعية الخلابة التي تشهدها المنطقة.

مجموعة من النشاطات الرياضية والترفيهية متاحة في الساحل، مثل الغوص والسباحة والشاطئ الصخري والقوارب المضخة والشواطئ الصخرية. يمكن للمسافرين الاستمتاع بجولة بالقارب المضخة في البحار الخلابة والاستمتاع بالمشاهدة الطبيعية الخلابة. يمكن للمسافرين الاستمتاع بالسفر إلى الجزر الصغيرة المحيطة بالساحل والاستمتاع بالشواطئ الرملية الخلابة التي تشبه الجزر الكبيرة.