شالية للبيع فى منتجع سيا لاجون

1 غرف شالية للبيع فى سيا لاجون الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: GB138102
1,478,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
1,478,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,735 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
68 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

تعد قرية سيا لاجون في الساحل الشمالي من أحدث المشاريع العقارية في مصر، حيث تتميز بموقعها المتميز على البحر الأبيض المتوسط وتصميمها الحديث والفريد. تقع القرية على بعد 20 دقيقة فقط من مدينة العلمين الجديدة وتضم وحدات سكنية فاخرة ومنتجعات سياحية ومرافق ترفيهية متنوعة.

يضم منتجع سيا لاجون السياحي في القرية مجموعة متنوعة من الفنادق والشاليهات والفيلات الفاخرة التي تتسم بالتصميم العصري والأنيق، حيث تتوفر فيها جميع المرافق الحديثة والخدمات الراقية التي تجعل إقامة النزلاء فيها مريحة وممتعة. يوفر المنتجع أيضًا أنشطة ترفيهية مثل الغوص والغطس وركوب الأمواج والأنشطة الرياضية والترفيهية الأخرى.

تتوفر في قرية سيا لاجون العديد من المرافق الأساسية مثل الأماكن المخصصة لوقوف السيارات والأمن على مدار الساعة وخدمات الصيانة والنظافة والإدارة العقارية. كما يوجد في القرية متاجر ومحلات تجارية ومطاعم وكافيهات وملاعب رياضية ونوادي صحية ومراكز لياقة بدنية.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز قرية سيا لاجون بتصميمها الجذاب والفريد الذي يجعلها وجهة سياحية مميزة في الساحل الشمالي. تضم القرية مساحات خضراء واسعة وحدائق جميلة ووحدات سكنية تطل على البحر الأبيض المتوسط.

باختصار، تعد قرية سيا لاجون في الساحل الشمالي من أحدث المشاريع العقارية في مصر وتتميز بتصميمها الحديث والفريد وموقعها على البحر الأبيض المتوسط. تضم القرية وحدات سكنية فاخرة ومنتجعات سياحية ومرافق ترفيهية متنوعة وتوفر فرصاً استثمارية ممتازة لمن يرغب في الاستثمار في الساحل الشمالي المصري.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-33822-15b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632