سيا لاجون الساحل الشمالى شالية 68 متر للبيع

1 غرف شالية للبيع فى سيا لاجون الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: GB120307
1,478,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
1,478,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,735 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
68 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

منتجع سيا لاجون الساحل الشمالي هو منتجع فاخر يقدم طريقة فريدة للعيش على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في مصر. يقع المنتجع في مدينة سيدي عبد الرحمن التي لا تبعد سوى بضع ساعات عن القاهرة. إنه مكان مثالي لقضاء إجازة هادئة ، وتحيط به بيئة طبيعية استثنائية.

يقع في قلب المنتجع ، شاليه جميل معروض للبيع. تبلغ مساحة هذا العقار المذهل 68 مترًا مربعًا ، ويتميز بإطلالة ساحرة على البحيرة ويتميز بتصميم معاصر. تحتوي الوحدة على غرفة نوم واحدة وغرفة معيشة وحمام وشرفة تطل على البحيرة.

غرفة المعيشة فسيحة ومضاءة جيدًا وتوفر مساحة مريحة للترفيه عن الضيوف ، بينما غرفة النوم مريحة ومصممة للاسترخاء الهادئ. الحمام حديث ونظيف بشكل لا تشوبه شائبة ، مما يضفي على أجواء تشبه السبا.

يوفر سيا لاجون الساحل الشمالي لضيوفه مجموعة واسعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك بحيرة رائعة ومثالية للأنشطة المائية وملاعب التنس وكرة السلة ومنطقة للأطفال ومنتجع صحي وصالة رياضية والعديد من حمامات السباحة ، مما يضمن وجود دائمًا ما يناسبهم. الجميع ليستمتعوا.

للراغبين في الاسترخاء ، هناك شاطئ هادئ للاسترخاء والاستمتاع بهدوء البحر الأبيض المتوسط ​​بصحبة أحبائهم. يعني الموقع الرئيسي للمنتجع أيضًا أنه على مقربة من بعض أفضل أماكن تناول الطعام والتجزئة والترفيه في الساحل الشمالي.

في الختام ، يوفر شاليه للبيع في سيا لاجون الساحل الشمالي فرصة مثالية لامتلاك عقار فريد من نوعه في واحدة من أرقى الوجهات التي تقدمها مصر. تتميز الوحدة بإطلالات رائعة ووسائل راحة فاخرة وموقع متميز ، مما يجعلها فرصة استثمارية ممتازة لأولئك الذين يتطلعون إلى تجربة أسلوب حياة استثنائي على البحر الأبيض المتوسط.