شالية بموقع متميز للبيع في سيا لاجون

1 غرف شالية للبيع فى سيا لاجون الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: GB104094
1,914,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
1,914,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,925 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يُعتبر مشروع "سيا لاجون" من أهم المشاريع العقارية في الساحل الشمالي في مصر، ويتميز بموقعه الجغرافي المتميز والذي يجعله وجهة مفضلة للجميع.

يقع المشروع في منطقة العالمين بمحافظة مطروح على البحر المتوسط وهو عبارة عن مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة والمصممة بأسلوب حضري فريد يتضمن العديد من المرافق الحديثة والترفيهية الفريدة.

تم تصميم "سيا لاجون" من قبل شركة مصرية رائدة في مجال التطوير العقاري وهي "سي اس ام"، وتتضمن الوحدات السكنية في المشروع شقق وفيلات فاخرة ومكاتب تجارية، ويتميز المشروع بوفرة المناطق الخضراء المصممة بشكل جذاب والمتوافرة في جميع أنحاء المنتجع.

يوفر المشروع المزيد من الخدمات والمرافق الحديثة التي تشمل حمامات السباحة المختلفة، وملعب جولف و تراك للدراجات، ومقاهي ومطاعم، وصالات للألعاب الرياضية، وغيرها الكثير من المرافق التي تجعل المنتجع أكثر سحراً وجاذبية.

يعتبر "سيا لاجون" موقعًا خاصًا للرفاهية والأناقة والراحة، وهو مكان يجمع بين الطراز الحضري العصري والبيئة الطبيعية الساحرة، ويشهد إقبالًا كبيرًا من المستثمرين والسياح والسكان، ويعد وجهة للرفاهية والاسترخاء والترفيه عن النفس على الساحل الشمالي في مصر.