فلل مستقلة للبيع فى الساحل الشمالى سيا فلاجيو

فلل 3 غرف للبيع فى سيا فلاجيو - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB93488
3,644,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
3,644,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
204 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Sia Villagio هو منتجع فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر. تم تصميم هذا المنتجع لتزويد الضيوف بتجربة لا تُنسى من الراحة والرفاهية والاسترخاء. يقع المنتجع في موقع جميل ، وتحيط به المساحات الخضراء المورقة ، ويوفر مناظر خلابة لبحر البحر الأبيض المتوسط.

يقدم المنتجع مجموعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق. تم تصميم جميع أماكن الإقامة بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة لضمان إقامة مريحة. تأتي الفيلات والشاليهات مع حمامات سباحة خاصة ، بينما توفر الشقق مناظر خلابة للبحر.

تقدم Sia Villagio مجموعة من المرافق والأنشطة لإبقاء الضيوف مستمتعين طوال فترة إقامتهم. يحتوي المنتجع على حمام سباحة كبير وشاطئ خاص ومنتجع صحي. يقدم المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات ، بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه وعلاجات الجسم. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الرياضات المائية ، مثل التزلج على الجليد ، والطاقة ، وركوب الأمواج.

يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم والبارات التي توفر مجموعة من المأكولات ، من الأطباق المصرية التقليدية إلى المطبخ الدولي. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المشروبات والكوكتيلات في الحانات أثناء الاستمتاع بإطلالات على البحر الجميلة.

Sia Villagio مثالية