فلل مستقلة للبيع بالتقسيط في سيا فلاجيو

فلل 3 غرف للبيع فى سيا فلاجيو - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB92266
3,764,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
3,764,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
204 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Compound Sia Villagio North Coast Legypt هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. تم تصميم هذا التطور المذهل لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر ، محاط بجمال طبيعي لالتقاط الأنفاس.

تم بناء المركب على مساحة 120 فدان ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل التوأم والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأفراد والأسر المختلفين ، مع مجموعة من الأحجام والتخطيطات المتاحة.

تم بناء الفيلات والمنازل التوأم في Sia Villagio North Coast مصر على قطع واسعة ، مما يوفر للسكان مساحة خارجية واسعة للاستمتاع بالمحيط الجميل. تتميز الوحدات بتصميمات حديثة وتشطيبات عالية الجودة ، مع نوافذ كبيرة تسمح بالكثير من الضوء الطبيعي والمناظر الخلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تم تصميم الشقق الموجودة في المجمع لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر. تتميز الوحدات بمناطق معيشة واسعة والمطابخ الحديثة والتشطيبات عالية الجودة. تتوفر الشقق بأحجام مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، مما يجعلها مثالية للأفراد والأزواج والعائلات.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية ، تتميز Sia Villagio North Coast Legypt بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات السكان. ال