منزل مزدوج جاهز للاستلام 3 غرف للبيع فى سيا فلاجيو الساحل الشمالى

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى سيا فلاجيو - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB84479
4,024,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
4,024,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
102 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

بصفتي محاميًا يمارس في مصر، أود أن ألفت انتباهكم إلى تطور حديث يثير اهتمام المستثمرين في العقارات والمنزلين المحتملين.

كمبوند سيا فيلاجيو الساحل الشمالي هو مشروع سكني فاخر موجود على الساحل الشمالي في مصر. يقع هذا المشروع الساحلي المذهل في رأس الحكمة واحدة من أجمل مناطق الساحل الشمالي وأكثرها هدوءًا وجمالًا.

يوفر سيا فيلاجيو مشروعًا فريدًا يمزج بين أجواء الشاطئ الفاخر وجمال الطبيعة البرية وأحدث وسائل الراحة والمعيشة. يغطي المشروع مساحة تزيد عن 220 فدانًا ويتكون من 2،500 وحدة سكنية متنوعة بين فيلات مستقلة ومنازل توأم وشقق دوبلكس وشاليهات.

وما يجعل سيا فيلاجيو مشروعًا استثنائيًا هو توفيره لكافة احتياجات سكانه. يتضمن المشروع مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية والترفيهية، بما في ذلك حمامات السباحة ومناطق الأطفال وحقول الرياضة ونادي السباحة. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من المراكز التجارية التي تتضمن محلات بيع بالتجزئة ومقاهي ومطاعم، وكلها توفر تجربة مميزة في الهواء الطلق.

وبالنسبة للأمان، يقدم سيا فيلاجيو خدمات أمنية على مدار الساعة، بالإضافة إلى أنظمة مراقبة بالفيديو، مما يجعله مكانًا آمنًا ومحميًا للعيش.

وإحدى فوائد الاستثمار في سيا فيلاجيو الساحل الشمالي هي موقعها الاستراتيجي. يقع المشروع على العلامة السباقة رقم 205 من طريق الساحل الشمالي، الذي يربط مدن الإسكندرية ومرسى مطروح. وهذا يجعله متاحًا بسهولة من جميع أنحاء مصر، وخاصة من القاهرة وغيرها من المدن الرئيسية.

في الخلاصة، يعد سيا فيلاجيو الساحل الشمالي مشروع عقاري عالمي المستوى يوفر للمستثمرين والمنزلين المحتملين حياة فاخرة، ووسائل الراحة الفريدة، وجمال الطبيعة الساحرة، وبموجب قانون ومصدق عليه من قبل المختصين، يعد فرصة استثمارية رائعة.