فلل للبيع بالتقسيط في سيا فلاجيو

فلل 3 غرف للبيع فى سيا فلاجيو - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB57873
3,724,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
3,724,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
204 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

سيا فلاجيو الساحل الشمالي هو منطقة تقع في شمال شرق مصر، وتشمل المحافظات الثلاث المختلفة التي تشمل الإسكندرية، البحيرة والدقهلية. ويشتهر الساحل الشمالي بأنه المنطقة السياحية الأكثر شعبية في مصر، وهو مصدر أشهر البلد في الصيد والسفر، ويشعر الزوار بالراحة والترفيه والحضور في المنطقة.

يشتهر الساحل الشمالي بأنه يحتوي على بعض الأكثر روعة الشواطئ في العالم، ويمكن للزوار الاستمتاع بالسباحة والصيد والغوص والشواء وأنشطة البحر الأخرى. كما يشتهر الساحل الشمالي بأنه يحتوي على العديد من المعالم السياحية المختلفة، مثل الأسواق المستنزفة والمتاحف والمتاحف المحلية التي توضح الثقافة المحلية والتاريخ.

ويشتهر الساحل الشمالي بأنه يحتوي على أفضل الفنادق والمنتجعات في مصر، والخيارات الأخرى للإقامة كذلك. كما يشتهر الساحل الشمالي بأنه يحتوي على عدد من المطاعم التي تحضر الطعام المحلي المختلف والخيارات الأخرى من الطعام العالمي. كما يوجد في المنطقة العديد من المحلات التجارية التي تشترط التسوق الآمن والمريح.

وبالإضافة إلى ذلك، يوجد في الساحل الشمالي عدد من الأنشطة الترفيهية الأخرى، مثل الطرقات السياحية والجولات البحرية والأنشطة المائية، كما يوجد في المنطقة العديد من الحدائق الجميلة والمتاحف الحيوية التي تشجع الزوار على الاستمتاع بالطبيعة والشاطئ.