فيلا للبيع فى سيا فلاجيو

فلل 3 غرف للبيع فى سيا فلاجيو - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB40694
3,764,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
3,764,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
204 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

تعتبر منطقة سيا فيلاجيو في الساحل الشمالي من أشهر الوجهات السياحية في مصر، حيث تقع على بعد حوالي 200 كيلومتر شمال القاهرة، وتتميز بجمال الطبيعة الخلابة والشواطئ الرملية النقية.

تضم سيا فيلاجيو مجموعة من المنتجعات الفاخرة والفنادق العالمية التي توفر جميع وسائل الراحة والرفاهية للسياح والزوار. كما تحتوي المنطقة على مرافق ترفيهية متنوعة مثل الملاعب الرياضية والمسابح والمطاعم والمراكز التجارية، وتوفر أيضاً فرصة للقيام بالعديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية مثل ركوب الأمواج والغوص والتزلج على الماء.

وبجانب جمال الطبيعة الخلابة والشواطئ النقية، تضم سيا فيلاجيو العديد من المعالم السياحية والأثرية مثل مدينة رشيد التاريخية ومدافن الأسرة الهلالية، كما توفر فرصة للشراء من الأسواق الشعبية والتمتع بالأطعمة المحلية الشهية.

وتعد سيا فيلاجيو من الأماكن الآمنة والمناسبة للسياحة العائلية، حيث يوفر المكان بيئة هادئة ولطيفة للأسر والأطفال للاستمتاع بإجازتهم وقضاء وقت ممتع. كما تتوفر خيارات متعددة للإقامة بأسعار متنوعة تناسب جميع الميزانيات.

وفي الخلاصة، فإن سيا فيلاجيو من أفضل الوجهات السياحية في مصر، حيث تضم جميع وسائل الراحة والترفيه لتلبية خدمات السياح والزوار. وتعد منطقة الساحل الشمالي بصفة عامة منطقة سياحية رائعة تجمع بين جمال الطبيعة والتاريخ والثقافة والترفيه.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-918ed-5208.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632