سيا فلاجيو الساحل الشمالى للبيع فى احدى مشاريع المطورون العرب

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى سيا فلاجيو - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB119638
3,884,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
3,884,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
102 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Sia Villagio North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع على امتداد جميل من الشاطئ الرملي الأبيض ويوفر للضيوف مجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة للاستمتاع بها.

يضم المنتجع 400 غرفة وأجنحة واسعة ومصممة بأناقة ، وكلها مجهزة بوسائل راحة حديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون المسطحة ، والشرفات الخاصة أو التراسات الخاصة مع مناظر خلابة للبحر أو الحدائق المورقة في المنتجع.

يمكن للضيوف الانغماس في مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام في Sia Villagio North Coast مصر ، بما في ذلك مطعم على طراز البوفيه ، ومطاعم انتقائية ، والعديد من البارات والصالات. تتراوح عروض الطهي للمنتجع من المطبخ المصري التقليدي إلى الأطباق الدولية ، مما يضمن أن هناك ما يناسب كل ذوق.

بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الاسترخاء والاسترخاء ، يقدم المنتجع مجموعة من علاجات السبا وبرامج العافية. يتميز المنتجع الصحي بساونا وغرفة بخار وجاكوزي ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من علاجات التدليك والجمال.

تفتخر Sia Villagio North Coast Coast Coast أيضًا بمجموعة من الأنشطة الترفيهية ، بما في ذلك حمام سباحة كبير في الهواء الطلق ، ومركز للياقة البدنية ، وملعب تنس. يوفر موقع الواجهة على شاطئ البحر أيضًا للضيوف إمكانية الوصول إلى أ