المطورون العرب فلل للبيع فى سيا فلاجيو

3 غرف فلل للبيع فى سيا فلاجيو الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB113586
3,844,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
3,844,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
204 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Sia Villagio North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع على شاطئ البحر البكر ، ويقدم للضيوف منظرًا لالتقاط الأنفاس للبحر الأبيض المتوسط. تعد Sia Villagio North Coast مصر وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن عطلة سلمية ومريحة.

إقامة

تقدم Sia Villagio North Coast Havept مجموعة واسعة من خيارات الإقامة لتناسب احتياجات كل ضيف. يتميز المنتجع بالفيلات الفاخرة والشياليه والشقق المصممة لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة. تم تجهيز الفيلات والشاليهات مع وسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة تلفزيون الشاشة المسطحة ، والمطابخ المجهزة بالكامل.

مرافق

يتميز المنتجع بمجموعة من المرافق التي تلبي احتياجات كل ضيف. يحتوي المنتجع على حمام سباحة كبير ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي. يقدم المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات والعلاجات المصممة لتجديد شباب الجسم والعقل. يحتوي المنتجع أيضًا على مطعم يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الدولية والمحلية.

أنشطة

تقدم SIA Villagio North Coast Lagypt مجموعة من الأنشطة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن المغامرة والإثارة. يحتوي المنتجع على حديقة مائية تتميز بمجموعة من الشرائح المائية وحمامات السباحة.