فلل متشطبة للبيع بالتقسيط في سيان

3 غرف فلل للبيع فى سيان الجونة

3    3
رقم الإعلان: GB91837
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
675 م2
مساحة المبنى:
205 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند سيان الجونة هو مشروع سكني كبير يقع في مصر، ويتميز بأنه مشروع متكامل يضم عدداً كبيراً من المنازل والشقق التي تتضمن الخدمات التي تحتاجها الأسرة المصرية. يضم المشروع أيضًا العديد من المنطقة الخدمية التي تشمل المطاعم والمحلات التجارية والمستشفيات والمدارس والصالات الرياضية والمرافق الأخرى.

كمبوند سيان الجونة يضم مجموعة واسعة من المنازل التي تتضمن الشقق المفروشة والشقق المجهزة والشقق المصغرة والمنازل الفندقية والشقق المؤثثة والشقق الشخصية والشقق الخاصة. يوفر المشروع أيضًا مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية والتأمينية والمحاسبية والقانونية والتسويقية.

يضم المشروع أيضًا مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية التي تشمل المطاعم والمحلات التجارية والمستشفيات والمدارس والصالات الرياضية والمرافق الأخرى. يوفر المشروع أيضًا خدمات الصيانة المنزلية والصيانة الخاصة بالمنزل والصيانة الخاصة بالمواد الغذائية. يتميز المشروع أيضًا بخدمات الحماية الأمنية المتكاملة مثل الأمن الشامل والحماية من الحرائق والحماية من الأحداث الطبيعية.

كمبوند سيان الجونة يضم أيضًا مجموعة واسعة من الخدمات الخاصة بالجودة الحياتية التي تشمل الخدمات الصحية والخدمات الصحية الخاصة بالعملاء والخدمات الإجتماعية والخدمات الترفيهية والخدمات الخاصة بالتعليم والتدريب. يقدم المشروع أيضًا خدمات الإنجاز المنزلي والخدمات الإنجاز الخاصة بالشركات والخدمات الإنجاز الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة.