فيلا مستقلة جاهزة للاستلام للبيع فى سيان

3 غرف فلل للبيع فى سيان الجونة

3    3
رقم الإعلان: GB73157
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
646 م2
مساحة المبنى:
165 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعد كمبوند سيان الجونة من المشاريع السكنية الراقية في مصر، وهو يقع في قلب مدينة الجونة السياحية الواقعة على البحر الأحمر. ويوفر هذا المشروع نمط حياة ساحر وفاخر، حيث يضم شققا فاخرة وفيلات واستوديوهات ومتاجر ومرافق ترفيهية.

ويتميز سيان الجونة بتصميماته الأنيقة والحديثة، التي تتميز بالغرافة والفخامة والرفاهية. ويتميز هذا المشروع بالعديد من المرافق الفاخرة من بينها حمامات السباحة والحدائق الخضراء الفسيحة والمراكز التجارية والحراسة والأمن على مدار الساعة.

ويتكون كمبوند سيان الجونة من 21 مبنى فاخر مكون من 190 وحدة سكنية تتنوع بين الشقق والفيلات والاستوديوهات. ويتضمن المشروع الخدمات التالية:

- حمامات سباحة.

- نادي صحي مجهز بالكامل.

- مراكز تجارية.

- مراكز للأطفال والشباب.

- أماكن مخصصة للاجتماعات والمناسبات.

- تراسات واسعة.

- حدائق ومناطق خضراء.

- خدمة الحراسة والأمن على مدار الساعة.

وتوفر الفيلات والشقق الموجودة في كمبوند سيان الجونة إطلالات مبهجة على البحر وحدائق المشروع. كما يقع المشروع على مسافة قريبة من مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي والمتنزهات.

ويتراوح سعر المشروع بين 2.6 مليون و 6.2 مليون جنيه للوحدات السكنية، ويمتد دفع الأقساط على مدار 6 سنوات.

وتعتبر الجونة مدينة سياحية مشهورة تضم الكثير من المرافق السكنية والترفيهية. كما تشتهر المدينة بجمالها الطبيعي الرائع وشواطئها الخلابة. وتحظى المدينة بشعبية كبيرة بين السياح والمصريين على حد سواء، وتتميز بالأجواء الهادئة والهيلة.

وفي الختام يمكن القول أن كمبوند سيان الجونة يعتبر خيارا مثاليا لمن يرغبون في الحصول على نمط حياة فاخر ومريح ومريح في مدينة ذات أهمية وجمال قل نظيرهما في مصر.