فيلا مستقلة جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في سيان

فلل 3 غرف للبيع فى سيان - الجونة

3    3
رقم الإعلان: GB72155
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
675 م2
مساحة المبنى:
205 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند سيان الجونة مصر هو عبارة عن مشروع مخطط لتطوير المنطقة الشرقية بالقاهرة. يقع المشروع في بلدة الجونة، ويضم المشروع عدداً كبيراً من الخصائص المختلفة، والتي تشمل المحلات التجارية والمنشآت التجارية والخدمات الترفيهية والمناطق السكنية والخدمات الصحية والمستشفيات والمجتمعات الصحية والمنطقة التجارية والمطاعم والفنادق والمصانع والمرافق الخدمية والتجارية والمنطقة التجارية والخ.

يتميز المشروع بتطوير بنية تحتية متكاملة للمنطقة الشرقية، بما في ذلك تطوير الطرق والشبكات الحديثة للإنترنت والشبكات الحصرية للوصول إلى أفضل الخدمات الخاصة بالمشروع. كما يتم تطوير نظام إدارة المياه الذي يتيح للمشروع إمكانية الوصول إلى المياه الصالحة للشرب والاستخدام العام.

يشمل المشروع أيضا التطوير البيئي والثقافي للمنطقة، والتي تتضمن الحماية من الأضرار البيئية والتعزيز للثقافات المحلية والحفاظ على الطبيعة الخلابة والمناخ الصحي للمنطقة. كما تشمل المشروع التطوير الإجتماعي للمنطقة، والذي يتضمن تطوير التعليم والتوعية والصحة والاجتماعية والتنمية المستدامة.

تتضمن المشروع كذلك التطوير الاقتصادي للمنطقة، والذي يتضمن تطوير الوسائط المالية والتجارية والخدمات المدنية والإقتصاد المحلي والحفاظ على التنوع الاقتصادي والتطوير المستدام للمنطقة.

إن كمبوند سيان الجونة مصر يشكل خططاً مستقبلية رائعة لتطوير المنطقة الشرقية بالقاهرة، والتي تضم التطوير البيئي والثقافي والإجتماعي والاقتصادي. يعد المشروع هو الخطوة الأولى نحو تحقيق التنمية المستدامة للمنطقة الشرقية بالقاهرة.