شالية متشطب للبيع فى الساحل الشمالى سى شيل

3 غرف شالية للبيع فى سى شيل الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB99512
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
284 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Seashell North Coast Egypt هو منتجع متعدد الاستخدامات وتطوير عقاري يقع في منطقة الساحل الشمالي في مصر. يقع Seashell North Coast Egypt على طول ما يقرب من 18 كم من الساحل ، ويقدم مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه والتسلية لقضاء الإجازات والمصطافين. يقع المشروع بالقرب من الحدود المصرية الليبية ، مما يجعله موقعًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في استكشاف كلا البلدين.

يجمع المشروع بين المصالح السكنية والترفيهية والتجارية ، ويتميز بإطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط ​​والبحر الأحمر. وتشمل فنادق الخمس نجوم والفيلات الفاخرة والعقارات المطلة على البحر ووسائل الراحة المختلفة. توفر المناطق السكنية مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتراوح من الفلل المستقلة إلى الشقق الفسيحة.

كما يتميز سيشيل الساحل الشمالي مصر بالعديد من عوامل الجذب مثل المارينا والحدائق المائية وملاعب الجولف والشواطئ ومجموعة متنوعة من الأنشطة الأخرى. فهي موطن للمطاعم العالمية ومحلات البوتيك. كما يقدم المشروع خدمات طبية ومؤسسات تعليمية ومراكز أعمال.

سيجد المستكشفون والمغامرين على حد سواء الكثير للاستمتاع به في سيشيل الساحل الشمالي مصر. هناك الكثير من أنشطة الرياضات المائية ، مثل الغوص والغطس وركوب الأمواج بالطائرة الورقية والمزيد. كما يوفر التطوير مرافق ترفيهية ومناطق رياضية